arab reality news صحة البدائل الطبيعية لمضادات الاكتئاب ومزيلات القلق – جرعة مايند كير

البدائل الطبيعية لمضادات الاكتئاب ومزيلات القلق – جرعة مايند كير



[ad_1]

هل تعلم ؟ زاد الاستهلاك الحالي لمضادات الاكتئاب ومزيلات القلق في فرنسا في مواجهة الوباء.

في عام 2021 ، زاد استهلاك مضادات الاكتئاب بنسبة 23٪ في الأشهر الأربعة الأولى من العام وحده ، وزاد استهلاك مزيلات القلق بنسبة 15٪ (مصدر : تقرير ANSM عن استخدام الأدوية المجتمعية في فرنسا خلال وباء Covid-19 – التحديث حتى 25 أبريل 2021).

في حين أن هذه العلاجات غالبًا ما تكون ضرورية للصحة العقلية ، إلا أنها تكون مصحوبة أحيانًا بآثار جانبية يمكن أن تعطل الحياة اليومية.. عند تناول مزيلات القلق ، قد تظهر آثار جانبية مثل ضعف اليقظة والذاكرة ، وحتى النعاس. أما مضادات الاكتئاب فيمكن أن تسبب الغثيان واضطرابات العبور وزيادة الوزن والصداع.

غالبًا ما تظهر هذه التأثيرات عند تناولها لفترة طويلة أو عندما تكون الجرعة عالية جدًا. بالنسبة لمضادات القلق ، غالبًا ما يتم تجاوز التوصية الرسمية بالعلاج من 4 إلى 12 أسبوعًا: ما كان يجب أن يكون عكازًا مؤقتًا يصبح من المستحيل إزالته.

البدائل الطبيعية ، الثنائي الفائز؟

الجمهور اليوم مطلوب منبدائل طبيعية للعلاجات التقليدية. إما عن طريق ارتباط بعض النباتات أو المكونات النشطة مع العلاجات التقليدية أو في نهاية الأخير تسهيل الانسحاب وإطالة الفوائد ودعم الجسم ، وبالتالي الحد من مخاطر الانتكاس.

تعد مرافقة أخصائي صحي في هذه العملية أمرًا ضروريًا لتجنب العلاج الذاتي.

نبتة سانت جون (عشبة القديس يوحنا)

كيف تتحدث عن الاكتئاب والقلق دون الحديث عن نبتة سانت جون، هذا النبات المعترف به من قبل منظمة الصحة العالمية لفعاليته على الأخير؟ تعمل الجزيئات النشطة من نبتة العرن المثقوب ، ولا سيما hypericin ، على زيادة الناقلات العصبية الضرورية لموازنة العواطف: الدوبامين والسيروتونين والنورادرينالين.

مضادات الاكتئاب الطبيعية ، نبتة سانت جون

تم استخدام هذا النبات الشائع في أوروبا منذ الثمانينيات من القرن الماضي العمل المضاد للاكتئاب: تحسين التركيز والنوم والمزاج وتجديد الاهتمام والنشاط. القمم المزهرة لنبتة سانت جون مدرجة في دستور الأدوية الأوروبي ، وهي أيضًا واحدة من الأدوية العشبية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة وألمانيا.

من ناحية أخرى ، لا ينصح باستخدام نبتة العرن المثقوب مع بعض العلاجات: تناول مضادات الاكتئاب ، أدوية التريبتان ، موانع الحمل الفموية ، مضادات التخثر ، مثبطات المناعة.

موانع الاستعمال: الحوامل أو المرضعات وكذلك العلاجات المذكورة أعلاه.

الزعفران (الزعفران)

ال الزعفران هو معدل قيِّم للمزاج، مصدر للتفاؤل والصفاء. هل تحب الأطباق التي تحتوي عليها؟ لا نريد أن نخيب ظنك ، لكن الأمر يتطلب الكثير لاتخاذ إجراءات ملموسة بشأن معنوياتك.

الزعفران الطبيعي مزيل القلق

يزيد مستخلص الزعفران من مستويات السيروتونين عن طريق الحد من امتصاص السيروتونين في نقاط الاشتباك العصبي. أظهرت العديد من الدراسات الآثار المفيدة لمكملات 30 مجم من الزعفران يوميًا تقليل أعراض الاكتئاب والتوتر والقلق واضطرابات النوم.

موانع الاستعمال: النساء الحوامل أو المرضعات.

ذا جريفونيا (سيمبليسيفوليا جريفونيا)

جريفونيا هي شجرة أفريقية صغيرة تستخدم لها عالية في 5-بالمشاركة ، سلائف السيروتونين. أظهرت العديد من الدراسات التي أجريت على مدار الثلاثين عامًا الماضية فوائد تناول الغريفونيا للقلق والتعب المزمن وانخفاض الروح المعنوية وحتى الأكل العاطفي والتي تجد مصدرها أحيانًا في نقص السيروتونين.

جريفونيا ، 5HTP ، السيروتونين

في الواقع ، هو يزيد من مستويات السيروتونين، وهو في حد ذاته مقدمة للميلاتونين ، وهو مجدد للخلايا العصبية وضروري للنوم. لذلك فمن المنطقي والأفضل تناول الغريفونيا على العشاء أو في وقت النوم لتجنب أي خطر من النعاس.

موانع الاستعمال: النساء الحوامل أو المرضعات ، الأشخاص الذين يتناولون مضادات الاكتئاب SSRI.

ثنائي التربتوفان والسيروتونين

تساهم الأحماض الأمينية ، وهي جزء من تكوين البروتينات ، في إفراز الناقلات العصبية في الدماغ. في الواقع ، هم مدربون رائعون لصحتنا العقلية. حتى أن بعضها من بوادر النواقل العصبية ، وهذه هي حالة التربتوفان ، طليعة السيروتونين – ونعم ، مرة أخرى.

السيروتونين هو الناقل العصبي للرفاهية والاستغناء ، ونقصه يمكن أن يسبب اضطرابات المزاج ، والتعب ، واليويو العاطفي. يعتبر تناول التربتوفان يوميًا في نهاية فترة ما بعد الظهر أو بداية المساء ضروريًا للنوم الهادئ والعقل الهادئ.

لماذا يجب أن يكون تناول التربتوفان يوميا؟ لان لا نقوم بتخزين الأحماض الأمينية، يحتفظ الجسم بما يحتاجه فقط. لذلك لا يمكننا عمل “احتياطي” من التربتوفان. يؤثر محتوى طبقنا اليومي بشكل مباشر على توازن الناقلات العصبية لدينا.

بعض مصادر التربتوفان التي يمكن إضافتها إلى الطبق:

  • موز
  • لحم ابيض
  • محامي
  • دقيق الشوفان

ملحوظة: يظل النشاط البدني المنتظم هو أفضل طريقة للحصول على إجهاد “صحي” مع تقليل الإجهاد والالتهاب ومضادات السيروتونين.

احصل على الاسترخاء: نبتة سانت جون والزعفران والتريبتوفان

اكتشف صيغتنا الجديدة إسترخ الذي يجمع بين عشبة سانت جون والزعفران والتريبتوفان ، بالإضافة إلى بلسم الليمون وأشواغاندا ، لنقدم لك بديلاً فعالًا وطبيعيًا للعلاجات المزيلة للقلق للأمراض الخفيفة إلى المتوسطة.

احصل على الاسترخاء ، مزيل القلق الطبيعي

ثنائي NAC والجلوتاثيون

الجلوتاثيون هو بروتين صغير ينتج في الكبد من أهم مضادات الأكسدة في الجسم. هو الذي يسمح للفيتامينات المضادة للأكسدة (C و E) بالعمل بشكل أكثر فعالية وأطول (يزيد وجودها أيضًا من مستوى الجلوتاثيون). كما يسمح بإزالة السموم الطبيعية من الكبد: المعادن الثقيلة والمذيبات والمبيدات وغيرها.

بغرض تحفيز التخليق الحيوي للجلوتاثيون ولتكون قادرًا على إعادة مخزوننا ، تدخل NAC حيز التنفيذ. هناك NAC (N-acetylcysteine) هو مقدمة للحمض الأميني غير الأساسي L-Cysteine ​​، وهو مكون من الجلوتاثيون.

يساعد المستوى الجيد من الجلوتاثيون في الحد من تأثير الجذور الحرة وتنظيم إنتاج السيتوكينات ، رسل الجهاز المناعي. أنت تعرف الباقي: التوتر والقلق وسباق الزمن هي مصادر الالتهاب. هلع المناعة ، هناك إفراط في إنتاج الجذور الحرة المؤكسدة ، باختصار ، تموت الخلايا قبل الأوان. استجابة لذلك ، تنهار مخازن الجلوتاثيون… وبطبيعة الحال ، فإن زيادة مستويات الجلوتاثيون لديك هي طريقة مباشرة لمساعدة الجسم على التكيف مع طريقة الحياة الحديثة.

بعض المكونات النشطة لزيادة إنتاج الجلوتاثيون:

  • شوك الحليب أو سيليمارين ، نشط في هذا الأخير
  • فيتامين هـ
  • فيتامين سي طويل المفعول

الأحماض الأمينية: الثيانين (أو إل-الثيانين)

تم اكتشاف الثيانين بعد الحرب العالمية الثانية في اليابان ، وهو حمض أميني موجود في نبات الشاي. سيكون لها تميز الوجود الاسترخاء (تعزيز إنتاج موجات ألفا في الدماغ) وحماية جهاز المناعة. مضاد طبيعي للإجهاد من شأنه أن يوفر ، في شكل مكمل ، دفعة كبيرة للروح المعنوية والناقلات العصبية.

أخيرًا ، نصيحة للطلاب والرياضيين ، الثيانين من شأنه أيضًا تعزيز الحفظ ومقاومة الإجهاد البدني.

يمكنك العثور عليه في منتج Smart Focus الخاص بنا ، بالتآزر مع المكونات النشطة الأخرى المخصصة لأدائك ورفاهيتك العقلية.

التركيز الذكي

لا تشكل هذه المعلومات تشخيصًا ولا تحل محل نصيحة أخصائي الرعاية الصحية.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *