arab reality news صحة باكوبا ، عصبوناتك ستريد المزيد! – جرعة Mindcare

باكوبا ، عصبوناتك ستريد المزيد! – جرعة Mindcare



[ad_1]

ال باكوبا مونييهأنا معروف أيضًا باسم براهمي هو نبات يستخدم في الطب الايورفيدا. أخذت اسمها من براهما ، الإله الهندوسي الذي “خلق الكون بقوة عقله” وفقًا للأساطير. هذه هي الطريقة التي ارتبط بها اسم براهمي مع باكوبا المعروف باسمه الفضائل المحسنة على قدراتنا المعرفية. يستخدم هذا النبات الآسيوي منشط الدماغ في الايورفيدا لأكثر من 3000 سنة.

ما هو باكوبا؟

ينتمي Bacopa إلى عائلة الشكل. إنها نباتات عشبية ذات أزهار غير منتظمة (zygomorphs). باكوبا هو أ نبتة من نوع مائي والتي يمكن استخدامها أيضًا كمصنع لأحواض السمك. صالح للأكل ، باكوبا قوي جدا في الذوق. في السابق ، كان يتم ضغط الأوراق والسيقان أو تجفيفها أو طحنها لإخفاء الطعم المر للنبات بدقة.

كشفت الكتابات القديمة في الأيورفيدا أن باكوبا كان تنصح لقلق والاضطرابات المختلفة مثل تلك ذاكرة، التابع تركيز أو حتى لنوبات الصرع.

لم يكن العلماء مهتمين بالباكوبا حتى الستينيات. منذ ذلك الحين ، اكتشف الباحثون التأثير الإيجابي لهذا النبات على أجسامنا قدرات الدماغ. كشفت التجارب السريرية المختلفة أ تقليل القلق والتعب وكذلك أ تحسين صافي مستوى تركيز في حالات القلق المتكرر.

ما هي المنافع؟

رجل سعيد في سترة حمراء

في الهند ، ثبت أن bacopa تروج اليقظة والتركيز. في أستراليا ، تظهر الدراسات بوضوح زيادة قدرات التعلم. ستذهب الدراسات والاختبارات الأخرى إلى أبعد من ذلك من خلال إظهار أ تحسين فوري للذاكرة وفضول أكبر والتوافر الفكري لدى الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 65 عامًا.

الكثير من الأبحاث التي ستقوي فقط إثباتفعالية باكوبا على قدراتنا المعرفية. لكن لدى باكوبا أيضًا فضائل أخرى. إنه يحفز نشاط الدم في الدماغ ، ويقلل من خطر ضعف الأوعية الدموية ويقلل من أداء الدماغ. أخيرًا ، إنه يؤيد المرونة العصبية، أي قدرة الدماغ على إنشاء أو إلغاء أو إعادة ترتيب شبكاته العصبية والوصلات بين الخلايا العصبية. وهذا له تأثير مباشر وإيجابي على آليات التعلم والحفظ.

متى تأخذ باكوبا؟

للطلاب الصغار ، غالبًا ما يُنصح بتناول باكوبا تحسين أدائهم من التركيز والاستيعاب خاصة مع اقتراب فترات الامتحان. هذا يسمح لهم أن يكونوا أقل قلقا، ل إدارة التعب بشكل أفضل وخاصةتعلم بسهولة أكبر دروسهم والاحتفاظ بها بشكل أفضل.

لمعرفة أنيكون تأثير باكوبا أكثر فعالية إذا تم تناوله على المدى الطويل وهذا ، كما هو الحال بالنسبة لجميع أنواع نباتات الايورفيدا. سيكون من الضروري التخطيط لبدء العلاج مسبقًا بوقت كافٍ لتكون قادرًا على الاستفادة من فضائله في الوقت المطلوب.


لمبة مضيئة بنفسجيةهذه نبتة سيكون أيضا مفيد جدًا للأصول المرهقة في كثير من الأحيان من خلال عملهم. سيسمح لهم أخذ bacopa بإدارة كل ما يتعين عليهم القيام به في يوم واحد بشكل أفضل عن طريق تصفية أذهانهم وبالتالي يصبحون أكثر تنظيماً. يجري في الواقع اقل قلق، سيكون من الأسهل عليهم القيام بذلك للعمل بكفاءة و’كن استباقي في حياتهم المهنية والشخصية.

كيف تستعمل

كما رأينا سابقًا ، تتمتع bacopa بمذاق واضح جدًا ، فهي في معظم الأوقات يتم تقليلها إلى حالة المسحوق. الحالة التي يمكن العثور عليها فيها ، ولكن يمكن أيضًا وضعها في مسحوق ثم في كبسولة. في المسحوق ، يذوب bacopa في كوب كبير من الماء ، في كبسولة يتم تناوله أيضًا بالماء. يمكن شراء Bacopa من الصيدليات والمتاجر المتخصصة والمواقع الإلكترونية. يوصى بالطبع باستشارة أخصائي الصحة للتأكد من أن تناول باكوبا ليس موانعًا وأخذ الجرعات المناسبة.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *