arab reality news سياسة بنيامين نتنياهو ينفي قلق المستثمرين بشأن الإجراءات القضائية الإسرائيلية ووصفه بأنه ‘هراء مؤقت’

بنيامين نتنياهو ينفي قلق المستثمرين بشأن الإجراءات القضائية الإسرائيلية ووصفه بأنه ‘هراء مؤقت’




دبي: التقى وفد إماراتي بممثلين عن ما يقرب من 30 شركة ألمانية يوم الثلاثاء لتعزيز التعاون والبناء على الجهود التعاونية لتعزيز التنمية الصناعية المستدامة وإزالة الكربون وأمن الطاقة ، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات.

حضر ممثلون عن دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي ، ومجموعة أدنوك ، ومكتب أبوظبي للاستثمار ، ومجموعة كيزاد ، ومدينة دبي الصناعية جلسة المائدة المستديرة في معرض هانوفر ، أحد أكبر المعارض التجارية الصناعية في العالم.

هذا الحدث ، الذي ترأسه عمر السويدي ، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ، قدم للشركات الألمانية عرض القيمة الفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة واستراتيجيتها للنمو الصناعي على المدى الطويل. كما سلطت الضوء على مبادرة Make it in Emirates التي تشجع المصنعين والمستثمرين والمخترعين الأجانب على الاستفادة من المزايا التنافسية للدولة.

وقال السويدي: إن الإمارات العربية المتحدة وألمانيا تحرزان تقدماً مطرداً في مجالات حيوية مثل وقود الهيدروجين الذي سيكون حاسماً لصناعات المستقبل.

تؤدي الشراكات بين مؤسساتنا الحكومية والمؤسسات الوطنية إلى ريادة الابتكار في قطاعات مثل الفولاذ الأخضر.

من خلال الجمع بين قوتنا ومواهبنا ومواردنا ، يمكن للإمارات العربية المتحدة وألمانيا تمهيد الطريق لمزيد من أمن الطاقة وتنمية صناعية أكثر استدامة في منطقتنا.

“يتفق بلدينا على إيجاد حلول للتحديات العالمية للصناعة ، وهناك إقبال كبير على التعاون بين مجتمعاتنا الصناعية.

بصفتنا وزارة ، نحن ملتزمون بدعم الشركات الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل جنبًا إلى جنب مع نظرائهم الدوليين لتحقيق نمو الأعمال واعتماد أفضل الممارسات.

تماشياً مع استراتيجيتنا الصناعية الوطنية ، سنواصل استكشاف وتسهيل التعاون بين الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وشركائنا الدوليين لجذب الاستثمار ودعم نمو الصناعات الخضراء وإمدادات الطاقة المتجددة.

كما شارك وفد دولة الإمارات العربية المتحدة في حلقة نقاشية حول جهود الدولة لتسريع الانتقال إلى صناعات أكثر اخضرارًا واستدامة. وأكدت على المزايا والعوامل التمكينية التنافسية مثل التمويل الأخضر ، وإمدادات الطاقة الخضراء المعتمدة ، والبنية التحتية التنظيمية القوية ، والوصول إلى الأسواق من خلال عدد متزايد من اتفاقيات التجارة الحرة.

استخدمت وزارة التجارة والصناعة معرض هانوفر لإظهار كيف أن أنشطة إزالة الكربون الصناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومبادرة Net Zero 2050 الإستراتيجية توفر مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. وتركز هذه على تطوير الإمارات للتقنيات المبتكرة والصناعات الخضراء المستقبلية وتقنيات التخفيف من تغير المناخ مثل احتجاز الكربون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *