arab reality news اقتصاد فنادق ومنتجعات IHG تفتتح أول مكتب لها في المملكة العربية السعودية

فنادق ومنتجعات IHG تفتتح أول مكتب لها في المملكة العربية السعودية



[ad_1]

الرياض: سيشهد مشهد الضيافة في المملكة العربية السعودية قريبًا المزيد من الخيارات مع فنادق ومنتجعات IHG ، وهي واحدة من أكبر مجموعات الضيافة في العالم ، وكلها تستعد لافتتاح أول مكتب لها في المملكة.

كانت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG قد أعلنت في وقت سابق عن خططها لفتح مكتب في الرياض في مارس 2020 ، ولكن تم تأجيل ذلك بسبب جائحة COVID-19 والقيود ذات الصلة.

صرح مسؤول كبير في الشركة لـ Arab News بأن الخطة الأولية لافتتاح مكتب في الرياض تم تأجيلها حتى هذا العام وسيتم تنفيذها في يوليو.

سيسمح هذا لشركة الضيافة العالمية ، التي تمتلك 6000 فندق عبر 18 علامة تجارية ، بإدارة محفظتها من الفنادق في المملكة من العاصمة.

“لقد قمنا دائمًا بإدارة مجموعة فنادقنا من خارج المملكة العربية السعودية. قال ماهر أبو نصر ، نائب رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات IHG في المملكة العربية السعودية ، على هامش مستقبل الضيافة قمة في الرياض.

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG حاليًا 38 فندقًا في المملكة بها 18000 غرفة تحت ثلاث علامات تجارية هي إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن. كما أن لديها 35 فندقا قيد الإنشاء.

أضافت شركة الضيافة العملاقة مؤخرًا أجنحة Voco و Staybridge وتخطط لتقديم علامات تجارية أخرى في قطاع نمط الحياة الفاخر ، مثل Regent و Six Senses.

قال أبو نصر: “في الأسبوع الماضي فقط أعلنا عن كيمبتون مع مركز الملك عبد الله المالي ، وهو أمر يسعدنا كثيرًا”.

وقعت فنادق ومنتجعات IHG اتفاقية إدارة مع مركز الملك عبد الله المالي لإحضار أول فندق كيمبتون في المنطقة إلى الرياض.

سيقدم المرفق للضيوف تجربة فاخرة شخصية والانضمام إلى الفنادق الموجودة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا واسكتلندا.

لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الضيوف الذين يزورون المملكة والالتزام بمخطط رؤية 2030 ، وقعت المجموعة اتفاقية تطوير رئيسية مع مجموعة الحكير لتطوير ما لا يقل عن 10 فنادق هوليداي إن إكسبريس خلال السنوات الـ 15 المقبلة.

كما أن العلامة التجارية Hotel Indigo قيد التطوير والتي تلبي احتياجات القطاع بين الفنادق ذات الخدمة الكاملة والمحدودة.

قال أبو نصر: “علامة تجارية جميلة في أسلوب الحياة تركز على الحي ، تجلب العلامات التجارية لـ Hotel Indigo الحي داخل الفندق”.

وقعت الشركة اتفاقية إدارة مع مدينة محمد بن سلمان غير الربحية لإنشاء فندق إنديجو جديد داخل المدينة بالقرب من منطقة عرقة على طول وادي حنيفة في الرياض.

إلى جانب إدارة الفنادق ، تقدم فنادق ومنتجعات IHG العديد من مبادرات الاستدامة في السوق وتخطط لتوظيف المزيد من المواطنين السعوديين بحلول عام 2030.

قال أبو نصر: “ندير فنادق في المملكة العربية السعودية منذ عام 1975. ومنذ ذلك الحين ، نقوم بتخريج المواهب السعودية في هذه الصناعة”.

وتتضمن أحدث مبادرتها منصة تتيح للسعوديين تدريبهم على وظائفهم مباشرة داخل الفندق.

في إطار تعزيز الاستدامة ، تعمل الشركة على القضاء على انبعاثات الكربون ومعالجة النفايات الغذائية في عمليات الفنادق.

“نريد إدارة الحد من هدر الطعام في ممتلكاتنا. نحن ننظر إلى استخدام المياه في المناطق شديدة التأثر. قال أبو نصر: “نحن ننظر إلى المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد أيضًا ، ونقوم بالتخلص من ذلك”.

وأضاف: “أخيرًا وليس آخرًا ، ننظر إلى استهلاكنا للطاقة داخل العقارات ، ولدينا العديد من المبادرات لدعمنا في هذه الرحلة.”

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *