arab reality news صحة كيف تحفز إبداعك بشكل طبيعي؟ – جرعة Mindcare

كيف تحفز إبداعك بشكل طبيعي؟ – جرعة Mindcare



[ad_1]

الإبداع هو اسم شائع من أصل أمريكي. إنها تأتي من “الإبداع” الإنجليزي لم يكن له دلالة فنية في ذلك الوقت كالتعريف الذي نقرضه في الوقت الحاضر.

لكن بعد ذلك ، ما هو الإبداع؟

“إنها قدرة الفرد أو المجموعة على تخيل أو بناء وتنفيذ مفهوم جديد أو كائن جديد أو اكتشاف حل لمشكلة ما. »

يمكن تعريف الإبداع أيضًا على أنه عملية نفسية يظهر من خلالها فرد أو مجموعة من الأشخاصحساسية معينة وأصالة في عملية الاختراع والإبداع ، وربط الأشياء ببعضها البعض ، إلخ.. يمتزج مبدأ الصدفة – أي فرصة سعيدة – مع مفهوم الإبداع. الصدفة هي الحصول على نتيجة غير متوقعة عندما كان لدينا هدف آخر في الاعتبار.

مصدر فرصة للإبداع

هذا ما حدث بشكل خاص مع اختراع Post-it! قد لا تعرف ذلك ، ولكن في الأصل ، في عام 1964 ، أراد سبنسر سيلفر ، الكيميائي الأمريكي ، صنع غراء شديد اللصق ، لكن اختباراته كانت غير حاسمة لدرجة أن الغراء لم يلتصق … عار! ولكن في عام 1974 ، كان آرت فراي ، أحد زملائه ، مقتنعًا إلى حد ما بفائدة هذا الصمغ غير اللزج ، وهكذا ابتكر اللصق الشهير. مجنون صحيح ؟!

من هو مبدع إذن؟

المصباح الكهربائي

المبدع يترك أفكاره ومشاعره تتحدث بالوسائل الخاصة به والتي يحبها. عبر موتسارت عن نفسه من خلال ملاحظات البيانو ، ووصف لامارتين مشاعره في القصائد ، ورسم بيكاسو خياله في اللوحات ، أو ربما أنت من تحب الطبخ حسب مشاعرك.

الإبداع مفهوم واسع لدرجة أنه يبدو من المستحيل فرض قيود عليه. كل فرد حر في أن يكون أو أن يشعر بالإبداع. يبقى الإبداع خيارًا.

في الوقت الحاضر ، نربط الإبداع بمجالات معينة مثل الرسم والعمارة والموسيقى والسينما والفكاهة. من النادر أن نقول عن رجل إطفاء إنه مبدع أو أن الإبداع جزء لا يتجزأ من وظيفته. ومع ذلك ، يبقى التمييز بين الشخص وبين وظيفته أمرًا مهمًا. في الواقع ، يمكن أن يتحول رجل الإطفاء لدينا إلى عازف جيتار ممتاز!

تساعد النباتات في تعزيز إبداعنا

الأيدي مع الزهور البيضاء عليهم

باكوبا هو نبات أيورفيدا معروف بفضائله على أدائنا المعرفي. ينصح بتناوله كعلاج إذا شعرت بالحاجة إلى مزيد من التركيز بشكل عام. في الكبسولات أو المسحوق ستجد bacopa في الصيدليات أو في المتاجر والمواقع المتخصصة عبر الإنترنت.

في Dose ، قمنا بتطوير التركيز الذكي مرتكز علىاشواغانداو جريفونياو الجنكةو غرنا و L- الثيانين. يهدف هذا العلاج إلىتحسين القدرات المعرفيةوذلك بفضل زيادة التركيز والذاكرة ، ولكن أيضًا من خلال إعطاء دفعة للجسم ، وبالتالي تعزيز أداء الدماغ.

2 كبسولة في اليوم تؤخذ في الصباح أو في الظهيرة مصحوبة بكوب كبير من الماء وستكون جاهزًا عقليًا لمواجهة يومك!

و أنتم ؟

اترك لنا ملاحظة سريعة في التعليقات لتخبرنا المزيد عما يعنيه الإبداع بالنسبة لك ، فنحن متشوقون جدًا لسماع رأيك حول هذا الموضوع!

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *