arab reality news صحة تقويم الفواكه والخضروات لشهر نوفمبر وفقًا لتقويم HILDEGARDE DE BINGEN (+ 1 مخطط معلوماتي)

تقويم الفواكه والخضروات لشهر نوفمبر وفقًا لتقويم HILDEGARDE DE BINGEN (+ 1 مخطط معلوماتي)



[ad_1]


تقويم الفواكه والخضروات الموسمية مع Hildegard of Bingen: شهر نوفمبر

تقويم الفاكهة والخضروات لشهر نوفمبر وفقًا لـ Hildegard of Bingen تحت sنارية تنوع كما لو أن الطبيعة الأم أرادت أن تريحنا من الشمس التي أصبحت نادرة وتجلب لنا الدفء بشكل مختلف!

الفطر

فوائد لا يمكن إنكارها

اليوم ، سأبتعد قليلاً عن قاعدة السلوك الخاصة بي: لن أتحدث إليكم بناءً على خبرتي ، لكنني سأعطيكم ببساطة بعض المواد الغذائية للتفكير. الأمر متروك لك لإعطائي رأيك أو تقديم ملاحظات في التعليقات. هنا ، يتم إعطاء قواعد اللعبة.

سيكون تركيزي في شهر نوفمبر على الفطر ، حتى لو لم يكن موجودًا في التقويم الخاص بي. ونعم ! أشرح لك كل شيء.

يعتبر الفطر طعامًا شائعًا بشكل خاص للنباتيين والنباتيين. إنه يمثل مصدرًا مثيرًا للبروتين حتى لو كان بنسبة 4 ٪ (وأنا كريم) من البروتين ، فإنه لا يصل إلى قمة مصادر البروتين النباتي. ولنكن واضحين ، فهو لا يحتوي على جميع الأحماض الأمينية. هذا يعني أنه إذا كنت لا تأكل أي منتجات حيوانية ، فسيتعين عليك التأكد من توازن الأحماض الأمينية والعثور على مصدر آخر ، مثل البقوليات على سبيل المثال.

الفطر مثير أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن. بل تتكون من 80٪ ماء !!! لذلك فهو يجلب لك 22 سعرة حرارية فقط لكل 100 جرام. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل محتواه من الألياف ، له تأثير مثبط للشهية ويسهل العبور.

كما أن الفطر غني جدًا بفيتامينات ب (خاصة B3 و B2) والمعادن (الزنك والسيلينيوم والحديد).

سجل حافل لهذه النباتات الصغيرة. حسنًا ، لست متأكدًا من أن Hildegarde de Bingen تشارك هذا الرأي.

أي فطر على طبقك الصحي؟

الفطر: الرأي المختلط لـ Hildegarde de Bingen

كما تعلمون جيدًا الآن ، هيلدجارد ليست مهتمة بالمحتوى الغذائي للطعام ولكنها تضع نفسها في مستوى آخر: مستوى الدقة ؛ يخبرنا ، في Physica ، إذا كان هذا الحيوان أو ذاك ، النبات … مفيدًا أم لا لصحتنا.

هذا ما تقوله عن الفطر

الفطر الذي يولد على الأرض مهما كان نوعه يشبه الزبد وعرق الأرض. إنهم يضرون قليلاً بالرجل الذي يأكلهم لأنهم يجلبون له pituite (أحد الفكاهة الضارة لصحة الإنسان) والحثالة.

توضح بفارق بسيط:

ومع ذلك ، فإن الفطر الذي ينمو في الهواء الجاف وعلى الأرض الجافة يكون أبرد من الفطر الحار وأفضل بكثير من الفطر الذي ينمو في الهواء الرطب وعلى الأرض الرطبة ؛ لكننا لا نجد فيها الكثير من خصائص الطب.

في هذه النقطة الأخيرة أحتاجك إذا كنتم خبراء. قادني بحثي في ​​عيش الغراب الصالح للأكل الذي يمكن أن ينمو في ظروف جافة إلى حد ما مع ceps الصيف. توجد على حافة غابات البلوط المواجهة للجنوب. ابن عمهم ، البوليتوس البرونزي ، محب للحرارة أيضًا. اعتمادًا على المنطقة ، يمكن العثور عليها حتى أكتوبر.

يبدو لي أن chanterelles هي أيضًا محبة للحرارة ، وربما كانت chanterelles التي تم قطفها في يوليو؟ هل تعرف أنواع عيش الغراب الأخرى التي تستوفي الشروط التي تمليها هيلدغارد من بينغن؟

الفطر الذي يولد في الهواء الرطب وعلى الأرض الرطبة ليس حارًا تمامًا ولا باردًا تمامًا ، ولكنه فاتر. إذا أكلها شخص ما ، فإنها تسبب له مزاج سيء. لا يوجد الكثير من الفوائد الطبية فيها.

الفيزياء – كتاب النباتات ، الفصل 172

تواصل هيلدغارد نمو عيش الغراب على الأشجار. فطر الزان والصفصاف جيد للأكل بينما ما ينمو على الجوز أو البلسان أو الحور الرجراج غير صالح للاستهلاك. فطر شجرة الكمثرى ليس ضارًا ولا مفيدًا.

تقويم الفاكهة والخضروات لشهر نوفمبر حسب هيلدغارد أوف بينجن: وصفات الخريف

عملي جدًا لأنه يمكن طهيه مسبقًا ، هذه الفطائر السويسرية الصغيرة من السلق هي متعة خالصة. يصعب أحيانًا تحضير وجبة مسائية متوازنة وخفيفة. فطائر السلق هذه تقدم مع سلطة خضراء لتكون عشاءًا مثاليًا.

فطائر السلق والحنطة السويسرية

وصفة أصلية وسهلة ستسعد ضيوفك

تحقق من هذه الوصفة

فطيرة السلق والبذور: الوصفة


























التصنيف: 5 من 5.

تقويم الفاكهة والخضروات لشهر نوفمبر وفقًا لـ Hildegard of Bingen – الخاتمة

وهنا مخطط المعلومات البياني الخاص بك لتنزيله ووضعه في مكان بارز!

تقويم الفاكهة والخضروات لشهر نوفمبر حسب هيلدغارد من بينغن
انقر على الصورة لتنزيل تقويم الفواكه والخضروات لشهر نوفمبر

شاهد الفيديو الذي يعرض تقويم الفواكه والخضروات الموسمية الطازجة التي يمكن تناولها في شهر نوفمبر!

https://www.youtube.com/watch؟v=Spb-bldN11U

غالبًا ما نخرخر في عاداتنا ، وخاصة الطهي. حالما يُنصح بعدم تناول مثل هذا الطعام – حتى لو كان لأسباب صحية – فإننا نغمغم ونمتنع.

نادراً ما يكون هذا الموقف دليلاً على الإرادة السيئة ، بل هو إشارة إلى أننا لا نعرف كيف نغير عاداتنا الغذائية ، ولا نعرف من أين نبدأ. لذلك يمكنك بالفعل البدء بـ هناك. وإذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فلا تتردد في التشاور ، حيث يمكن أن يمنحك الدفعة التي تحتاجها! في بعض الأحيان لا يستغرق الأمر سوى القليل من لا شيء 😃. سوف تجد تفاصيل الاتصال الخاصة بي والمعلومات التي تحتاجها: الأسعار … حسب هنا.

ودورك ! أخبرني في التعليقات ما الذي يثيره هذا المقال فيك ؛ ما هي الرغبة ، ما العمل ، الذي يثيره.

افعل الخير من حولك المشاركة على الشبكات الاجتماعية الخاصة بكاصدقائك عائلتك ...

أخيراً سجل لتلقي منشور جديد كل أسبوع. بطبيعة الحال لك!

يمكنك أيضًا الاتصال بي لتحديد موعد للاستشارة..

Physica: كتاب الخواص الدقيقة للمخلوقات ذات الطبيعة المختلفة – الكتاب الأول – النباتات * الكتاب الثالث – الأشجار – ترجمه وعرضه وعرضه برنارد فيرتن – الطبعات الغريغورية 2013

المعلومات الغذائية عن الفطر مأخوذة من المائدة سيكل

إذا أعجبك هذا المقال ، شاركه!



[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *