arab reality news اقتصاد شركة البحر الأحمر العالمية تتطلع إلى الاكتتاب العام وصندوق ريت

شركة البحر الأحمر العالمية تتطلع إلى الاكتتاب العام وصندوق ريت




الرياض: يسير قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية على الطريق الصحيح لتحقيق تقدم كبير حيث استخدم كبار المطورين قمة الضيافة المستقبلية التي عقدت في الرياض لتحديد خططهم الطموحة للمستقبل.

في اليوم الأول من الحدث ، ناقش كبار المطورين الفرص الجديدة أثناء مشاركة رؤاهم حول كيفية عملهم لدفع نمو القطاع.

من المقرر أن تضيف شركة رؤى المدينة القابضة 47000 غرفة في غضون سبع سنوات فقط حيث تقوم الشركة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة ببناء مشروع رؤى المدينة ، الممتد على مساحة 1.5 مليون متر مربع على الجانب الشرقي من المسجد النبوي.

تهدف الشركة إلى تسهيل وصول 30 مليون زائر إلى المملكة بحلول عام 2030 ، كما قال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد الجهني في حلقة نقاش بعنوان “قادة الصناعة يشاركون رؤيتهم حول كيفية الاستثمار في التغيير”.

وقال الرئيس التنفيذي: “وقعنا صفقات بقيمة 4.4 مليار ريال سعودي (1.17 مليار دولار). وقعنا مع شركات كبرى مثل ماريوت للموافقة على تقديم ثماني علامات تجارية ، بالإضافة إلى حياة بثلاث علامات تجارية “.

وكشف جيري إنزيريلو ، الرئيس التنفيذي للشركة ، عن لاعب رئيسي آخر في قطاع الضيافة في المملكة ، وهو هيئة تطوير بوابة الدرعية ، التي تبلغ استثماراتها 63 مليار دولار وتغطي 14 مليون متر مربع ، بما في ذلك 38 فندقًا مخططًا ، مع توقيع 36 فندقًا بالفعل.

وتحدث بالتفصيل عن تفرد القوة العاملة في الشركة ، فقال إن 85 في المائة من السعوديين ، منهم 36 في المائة من النساء.

في الوقت الذي تدخل فيه العلامات التجارية الدولية للضيافة السوق السعودية لتقديم تجارب جديدة للضيوف ، قال جيمس رايلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Mandarin Oriental Hotel Group ، إن تقاليد المملكة هي “جانب رئيسي من جوانب نمو القطاع”.

وأضاف رايلي أن شركته تعمل حاليًا عن كثب مع فندق الفيصلية لتقديم منتج جديد وفاخر سيصبح “الفندق الرائد في الرياض”.

من المقرر أن يخاطب أكثر من 100 متحدث في FHS المملكة العربية السعودية ، حيث يركز الحدث على أهمية الاستدامة والابتكار والشركات الناشئة وتنمية رأس المال البشري.

يُعقد المؤتمر في الفترة من 7 إلى 9 مايو في فندق الفيصلية تحت شعار “استثمر في التغيير” ، وسيشهد مساهمات من مجموعة من المنظمات الإقليمية والدولية ، بما في ذلك نيوم ورؤية المدينة القابضة والمعهد العربي للاستثمار. تمكين المرأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *