arab reality news اقتصاد مؤسس مدينة كابيتال يسلم تحذيرًا من الجرائم الإلكترونية في مؤتمر FII ذي الأولوية

مؤسس مدينة كابيتال يسلم تحذيرًا من الجرائم الإلكترونية في مؤتمر FII ذي الأولوية



[ad_1]

المملكة العربية السعودية وميامي تشتركان في أوجه التشابه في معايير جودة الحياة يقول خبراء FII الأولوية

ميامي: قال الخبراء في مؤتمر FII ذي الأولوية في ميامي يوم الخميس إن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين المملكة العربية السعودية وميامي عندما يتعلق الأمر بنوعية الحياة وفرص العمل.

وقالوا إن المدينتين عززتا ، في السنوات القليلة الماضية ، مستويات معيشية أفضل لمواطنيهما من خلال السياسات الاجتماعية والاقتصادية.

“ميامي كانت تتمتع بهذه الروح الترحيبية بشكل لا يصدق. قال جيف زالزنيك ، صاحب مطعم وشريك إداري في شركة الضيافة ميجور فود جروب ، “تم إعداده لتحقيق النجاح من أعلى إلى أسفل”. “لقد فهمت حقًا – من خلال رؤية 2030 والأشياء التي يبحثون عنها (المملكة العربية السعودية) – أن هناك الكثير من أوجه التشابه بين جودة الحياة و (السياسات) التجارية في ميامي وما يحدث في المملكة العربية السعودية . “

جعلت المملكة جودة الحياة أولوية في رؤية السعودية 2030 وهي واحدة من الدول القليلة في العالم التي لديها وزير مكرس لتحسين نوعية الحياة لسكانها.

“كل ما نقوم به يعتمد على نوعية الحياة. قال جيري إنزيريلو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية ، “من المهم جدًا لولي العهد أنه أنشأ وزارته الخاصة” ، مضيفًا أن “الإيجابية والتفاؤل” هما “وقود ذلك البلد”.

في أحدث تقرير للسعادة العالمية ، احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية على مستوى العالم العربي ، والمرتبة الثلاثين على مستوى العالم.

أشار باري ستيرنلايت ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Starwood Capital Group ، إلى أن المدن التي لم تستثمر في نوعية حياة مواطنيها شهدت انخفاضًا في عدد سكانها.

قال: “أعتقد أن نوعية الحياة تقود الحصة السوقية”. “إنه يقود نجاح المدن التي تركز على تحسين حياة مواطنيها.”

لاحظ ستيرنلايت أن المعايير التي يستخدمها الأفراد لتحديد نوعية الحياة تتطور ولم تعد تركز بالكامل على الاهتمامات الاقتصادية.

قال: “يبحث الناس عن المعنى والغرض ، وما إذا كانت التنمية المستدامة”.

أضاف ستيرنلايت أن الناس يعتبرون الفن والثقافة من الجوانب الرئيسية لجودة الحياة في المدن وأكد أن وجود المتاحف والمعارض والعروض الفنية كجزء من نسيج المدينة أمر ضروري لنجاحها.

قال الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري Daccra ، Craig Robins ، إن بناء نظام بيئي حول الفن والثقافة أمر بالغ الأهمية ويجب أن يشمل دعم الفنانين والمعارض الصغيرة وغيرها من الأعمال ذات الصلة.

واستشهد بمقاطعة ميامي ديزاين كمثال ، وأوضح أنه منذ إطلاقه في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، أصبح الحي مركزًا للإبداع ومركزًا مزدهرًا للثقافة والأعمال – ليس فقط لميامي ولكن للعالم كله.

قال روبينز: “كان الهدف خلق شعور بالمجتمع سيحبه الناس حقًا – شيء مختلف ، وشيء يمكن أن يكون موردًا للجميع”.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *