arab reality news اقتصاد مشروع قانون سقف الديون الأمريكية يمر على مجلس النواب بدعم واسع من الحزبين

مشروع قانون سقف الديون الأمريكية يمر على مجلس النواب بدعم واسع من الحزبين



[ad_1]

الرياض: أطلقت أمازون مركزًا جديدًا للوفاء في الرياض لمضاعفة سعتها التخزينية الإجمالية في المملكة العربية السعودية وزيادة فرص البيع للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وأوضح البيان أن المنشأة التي تمتد على مساحة 390 ألف قدم مربع وتتوزع على خمسة طوابق بسعة 2.7 مليون قدم مكعبة يمكنها تخزين أكثر من 9 ملايين منتج.

قال مسؤول كبير في عملاق التجارة الإلكترونية إن افتتاح مركز الوفاء في العاصمة السعودية سيوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة منصة لعرض منتجاتها وتوسيع نطاقها.

في مقابلة مع عرب نيوز ، قال براشانت ساران ، مدير العمليات في أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، إن المنشأة الجديدة ستوفر للبائعين المزيد من خيارات التخزين وتساعدهم على توسيع أعمالهم عبر الإنترنت إلى أسواق جديدة.

قال ساران: “عندما يتم افتتاح مركز جديد للوفاء ، يكون له تأثير تحولي على اقتصاد المدينة المضيفة من خلال المساهمة في توسيع نطاق اختيار المنتجات وتوافرها ، ونمو مبيعات التجارة الإلكترونية ، وتنمية المواهب ، وتسريع ريادة الأعمال”.

وأضاف: “تأتي غالبية المنتجات المباعة على Amazon.sa من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. في الواقع ، يغامر العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتجارة الإلكترونية لأول مرة باستخدام خدماتنا البسيطة والمريحة “.

وأشار ساران إلى أن أمازون تعمل عن كثب مع الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية ، والمعروفة أيضًا باسم منشآت ، لاستضافة 40 ألف بائع على Amazon.sa بحلول عام 2025.

مراكز الوفاء في أمازون هي محاور تمكّن شركة التجارة الإلكترونية من تخزين ملايين وحدات المخزون ، وتعمل كمراكز توزيع حيث يقوم الشركاء بتخزين الطلبات واختيارها وتعبئتها وشحنها.

وافتتح المركز الجديد في الرياض ، الثلاثاء ، بحضور سليمان المزروع الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية ، ومسؤولين بوزارة النقل والخدمات اللوجستية بالهيئة العامة للنقل. ومنشآت.

“يدعم توسع أمازون قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية – أحد القطاعات الأربعة الرئيسية في NIDLP – حيث يقدم أحدث الابتكارات والتقنيات في عمليات التجارة الإلكترونية إلى البلاد. وسيفتح مركز الإنجاز الجديد في الرياض قيمة موارد المملكة من خلال تمكين الشركات الناشئة المحلية ورواد الأعمال من خلال تحسين الاتصال العالمي والوصول إلى أسواق جديدة.

قال عبده شلالا ، مدير شركة أمازون في المملكة العربية السعودية: “بقيادة مجموعة متنوعة من المواطنين السعوديين الموهوبين في مناصب إدارية ، نتوقع أن يدعم مركز الإنجاز هذا أهداف الاقتصاد الرقمي للمملكة”.

وفقًا للبيان الصحفي ، يتم تشغيل المنشأة بنسبة 100 في المائة بالكهرباء ، بما في ذلك أنظمة التدفئة والمياه الساخنة ، وتجنب استخدام الوقود الأحفوري القابل للاحتراق مع كفاءة الطاقة كأولوية قصوى ، بما يتماشى مع هدف الشركة بتحويل صافي الصفر. بحلول عام 2040.

وأضاف ساران أن أمازون كانت تتعاون دائمًا مع المملكة لدعم جهود التوطين ، ومع إعلان أكاديمية أمازون في وقت سابق من هذا العام ، توفر شركة التجارة الإلكترونية العملاقة تدريبًا لـ 30 ألف مواطن سعودي في التكنولوجيا السحابية وتجارة التجزئة والخدمات اللوجستية.

وقال: “لقد أحرزنا تقدمًا مطردًا ، واليوم ، تشغل النساء السعوديات في مركز الإنجاز الجديد مجموعة متنوعة من المناصب القيادية في العمليات ، والموارد البشرية ، والتعلم والتطوير ، وتكنولوجيا المعلومات ، من بين إدارات أخرى”.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *