arab reality news اقتصاد وزير الطاقة السعودي يسعى لتعزيز العلاقات مع ألمانيا خلال الزيارة

وزير الطاقة السعودي يسعى لتعزيز العلاقات مع ألمانيا خلال الزيارة




الرياض: تعمل المملكة العربية السعودية على توسيع مزيج ضيافتها من خلال تقديم العلامة التجارية الفخمة للفنادق الفاخرة كيمبتون إلى الرياض في يونيو 2024.

جاء التأكيد بعد أن وقع مركز الملك عبد الله المالي ، شركة إدارة المشاريع المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة ، اتفاقية إدارة مع فنادق ومنتجعات IHG يوم الخميس لتدشين فندق يضم 200 غرفة في العاصمة.

يأتي الظهور الأول كجزء من إستراتيجية مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG لتلبية احتياجات عدد متزايد من رجال الأعمال وتلبية أهداف السياحة في مخطط رؤية 2030.

سيتم بناء فندق كيمبتون الرياض في قلب مركز الملك عبد الله المالي. وسيوفر خمسة خيارات من المأكولات والمشروبات ، بما في ذلك مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ، ومطعم متخصص ، وصالة لوبي ، ومقهى في غرفة المعيشة في اللوبي ، وبار بجانب المسبح.

كما ستستضيف كيمبتون الرياض تراسًا مدرجًا خارجيًا وناديًا صحيًا ومسبحًا.

قال هيثم مطر ، العضو المنتدب لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد حددنا اتجاهًا نحو السفر المختلط ، حيث يسعى أولئك الذين يسافرون للعمل أو العمل أيضًا إلى عنصر نمط الحياة أثناء إقامتهم”.

تدير فنادق ومطاعم كيمبتون أكثر من 60 فندقًا و 75 مطعمًا وبارًا وردهة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي والصين الكبرى.

قال غوتام ساشيتال: “تعد المملكة العربية السعودية واحدة من الدول القليلة في جميع أنحاء العالم التي شهدت ارتفاعًا في الاستثمار السياحي والإنفاق خلال وباء COVID-19 ، حيث زادت السياحة المحلية بنسبة 33.6٪ وأكثر من 80 مليار ريال سعودي (21.33 مليار دولار) أنفقها السياح”. CEO في KAFD Development and Management Co.

وأضاف: “بينما نتطلع إلى جعل مركز الملك عبد الله المالي جزءًا أساسيًا من مشهد الأعمال في المملكة ، سيمكننا كيمبتون الرياض في مركز الملك عبدالله المالي العالمي من الترحيب بالزوار المتنوعين للعمل أو الترفيه أو كليهما”.

من خلال هذا العقار الجديد ، ستركز مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG على المديرين التنفيذيين للشركات والعائلات السعودية الثرية التي تبحث عن أسلوب حياة فاخر.

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG حاليًا 37 فندقًا عبر خمس علامات تجارية في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو ، مع 31 فندقًا قيد التطوير من المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *