arab reality news صحة 5 طرق طبيعية فائقة للأحزاب السعيدة

5 طرق طبيعية فائقة للأحزاب السعيدة





5 نصائح طبيعية لحفلات صحية! قد تبدو مهمة مستحيلة بالنسبة لك ، ومع ذلك فإن هذه النصائح الخمس المتعلقة بالطبيعة ستغير احتفالات نهاية العام!

5 نصائحي الطبيعية لقضاء العطلات في حالة جيدة

وأخيرا، فإن احتفالات نهاية العام قادمة، فترة الفرح بين الجميع! فرحة لم الشمل مع العائلة أو الأصدقاء ، فرحة الموائد الجميلة والطعام الجيد ، فرحة الهدايا المعدة على الخبيث. الفرح في طلب السلام والعمل من أجله ، والذي يجب الاعتراف به وغالبًا ما نفتقده.

لكن دعونا لا ننخدع ، احتفالات نهاية العام أيضا قافية مع الإفراط والتعب وصعوبة الهضم ؛ في بعض الأحيان حتى مع الفيروس.

لا بأس، أشارككم 5 نصائح طبيعية لقضاء العطلة في حالة جيدة !

حتى لا تثقل قراءة المقال كثيرًا ، ستجد في الختام ورقة تلخيصية لتنزيلها.

نصيحة 1: تحضير الجهاز الهضمي

أنصحك في هذه الأيام القليلة التي تسبق احتفالات نهاية العام بـ جعل النحافة. انها بسيطة جدا؛ يمكنك إعداد وجبات الغداء الخاصة بك مع جزء جيد من الخضار و هجاء كبير غير مهجن. أضف الزبادي الطبيعي محلي الصنع إذا كنت تريد طعامًا يغلق الوجبة. بالنسبة لوجبة المساء ، حافظ على نفس النغمة مع حساء سميك بالسميد الناعم.

اشرب شاي الأعشاب : الشمرة، عرق السوس النعناع أو حتى لويزة النعناع. اشرب ما لا يقل عن 1.5 لتر كل يوم. قم بتخزين لأنك قد تكون قادرًا على الاستمرار في هذه الحقن خلال موسم العطلات ؛ سيكونون موضع ترحيب.

استخدم مجمع العلاج بالأحجار الكريمة. يستخدم العلاج بالأحجار الكريمة المكونات النشطة للبراعم والبراعم الصغيرة وجذور النباتات ؛ انها مناسبة جدا للعمل في الميدان. في الحالة التي تهمنا ، أوصي بهضم gemmophytol للكبد على أساس شجرة التين والعرعر وإكليل الجبل والألدر وكلها نباتات مناسبة.

إليكم الكلمات الأساسية: البساطة والرصانة.

النصيحة الثانية: التزود بالوقود

أبسط شيء تفعله للحصول على الحيوية هو النوم. نعم ، لا شيء يضاهي نومًا هنيئًا ومريحًا. لذا تجنب الشاشات في الليل ، واخلد إلى الفراش مبكرًا واحصل على 8 ساعات من النوم. هل لديك مشكلة في النوم؟ للحصول على نوم مريح؟ اقرأ ملفي حول هذا الموضوع.

لملء الطاقة خلال عطلة نهاية العام هذه ، لا ترمي نفسك خاصة على الأشياء المثيرة : القهوة أو الشاي أو الأطعمة السكرية أو فحم الكوك أو مشروبات الطاقة الأخرى. إنهم يعطونك وهم تعزيز نفسك لأنهم يخلقون تأثيرًا فوريًا معززًا. ولكن بمجرد انتهاء نشاطهم ، فإنك تتراجع ، مما يشجعك على تناول المنشط مرة أخرى ، وما إلى ذلك. يجعلك تأثير اليويو مدمنًا ويستنفد جسمك في النهاية.

اتبع نصيحة Hildegarde وضع الأطعمة الجيدة على طبقك بدلاً من ذلك: تهجئة كأولوية (مرارًا وتكرارًا 😃) والكستناء والتين المجفف ؛ ولكن أيضا البهارات مثل الخولنجان ، عرق السوس (لا ينصح به في حالة التوتر المفرط) ، بهارات الفرح …

هل تشعر حقًا بالراحة وترى نفسك مذعورًا عندما يحل موسم الأعياد؟ امنح جسمك دفعة حقيقية باستخدام أ تآزر المغنيسيوم (لا أهينك لأقدمه لك) والتورين مما يحسن الاندماج داخل الخلايا للمغنيسيوم ويساهم في الحفاظ على نغمة الخلية.

النصيحة 3: تعزيز جهاز المناعة لديك

اعترف أنه سيكون عارًا حقيقيًا أن تقضي الإجازة في سريرك! لم يفت الأوان لتعزيز نظام المناعة لديك. أعطيتك أ مستحضر طبيعي مضاد للفيروسات في مدرسة هيلدغارد في بينغن. إذا شعرت بالحمى ، فقم بزيادة الجرعات وخذ سكينًا واحدًا من هذا المزيج من المساحيق صباحًا وظهراً ومساءً في شاي أعشاب ساخن. في حالة ثبوت المرض ، استشر طبيبك.

إذا كنت ترغب في المضي قدمًا قليلاً والحصول على إجراء استباقي أكثر ، أنصحك بإضافة ملفمستخلص بذور الجريب فروت.

النصيحة الرابعة: دعم عملية الهضم

غالبًا ما تكون وجبات الأعياد أكثر وفرة. تتعدد الأطباق: فالمقبلات تستمر إلى الأبد وتقدم “مقبلات” متنوعة ومتنوعة. نواصل المحار والأسماك. لكن مع كل ذلك ، لا نحرم أنفسنا من اللحم! تمكنت الخضروات من تنظيف مكان صغير ، مكان صغير جدًا. وبعد ذلك ، ستتبع أطباق الجبن والحلويات.

وجبات الأعياد أيضا اكثر ثراء مع الكثير من الدهون ، والكثير من السكر ، والكثير من الصلصات ، أكثر تنوعًا وعددًا.

لا أجرؤ حتى على ذكر المشروبات الكحولية!

باختصار ، لا يزال يتعين علينا تبني الموقف الصحيح.

  • استخدم كميات صغيرة من الأطباق التي تبدو “أكثر من اللازم” بالنسبة لك
  • ضعي أكبر قدر ممكن من الخضار على طبقك واتركي الصلصة في الطبق
  • خذ الوقت الكافي للمضغ والأكل ببطء
  • اهتم بالآخرين ، تحدث ، تبادل ، اضحك ، ارقص … وهكذا ستنسى طبقك قليلاً وستكون أكثر قدرة على مقاومة إغراء إعادة ملء نفسك
  • اشرب كوبًا واحدًا على الأقل من الماء أو شاي أعشاب لكل كوب من الكحول
  • تجنب الجمع بين وجبتين احتفاليتين في نفس اليوم
  • تقدم للضيوف نزهة في الجهاز الهضمي ؛ إنه أمر جيد للجميع وسترى أن التبادلات ستكون جيدة تمامًا.

حيلة بسيطة وسريعة وفعالة للغاية يجب أن تكون منعكسة في حالة صعوبة الهضم ، مجمع من الزيوت العطرية : رائحة الجهاز الهضمي. في الكبسولات سهلة الاستخدام وآمنة ، يوصى باختيار الزيوت الأساسية المخصصة للهضم بشكل خاص في حالة حدوث تغيير في عادات الأكل.

نصيحة 5: التنظيف العميق

انتهت الاحتفالات وأعيادهم ، حان وقت التنظيف.

يمكنك ببساطة استئناف العمل لمدة أسبوع أو أكثر نظام غذائي نباتي في الغالب التي أخبرتك بها في النصيحة 1. تأثير التخلص من السموم مضمون.

ببساطة أكثر ، استخدم ملف مطهر الذي ينشط وظائف الجسم وإخراجهايدعم الأداء السليم للأعضاء المطاطية. أوصي بتآزر لمزيد من الكفاءة:

  • إكليل الجبل: يدعم تصريف الكبد والمرارة
  • الزعتر: يدعم الهضم ويزيد من إدرار البول
  • هيذر: يدعم الإطراح عن طريق الكلى ، ويضمن حسن سير الجهاز البولي
  • التوت الأزرق: يزيد من إدرار البول ويسهل التخلص من النفايات البلورية الصغيرة
  • خل عصير التفاح: غناه بالمعادن والفيتامينات والإنزيمات يسمح له بعمل فعال للتخلص من السموم. كما أنه يساعد في تطهير الغدد الليمفاوية التي بدورها تدعم جهاز المناعة.

حان الوقت ، إذا لم يكن قد تم بالفعل ، لبدء نشاط بدني. ابدأ بالمشي ، على سبيل المثال: فهو في متناول الجميع ، ولا يتطلب أي معدات أو اشتراك أو إجراءات معقدة أخرى. إنها عادة جيدة يمكنك الاحتفاظ بها على مدار السنة!

5 نصائحي الطبيعية لقضاء العطلات في حالة جيدة: خلاصة

قم بتنزيل أوراق العمل والممارسة الخاصة بك. ستفهم أنه يمكن الجمع بين هذه النصائح والجمع بينها وليس معارضة!

5 حيل طبيعية
بواسطة هيلدغارد من بينغن

5 نصائح طبيعية طبيعية

بعد الإجازات ، هل تشعر أنك تكافح من أجل الوقوف على قدميك ، ولا يمكنك تحمل مسؤولية صحتك الطبيعية بمفردك؟ اختر أن تراهن على نفسك ، اعتني بنفسك و طلب استشارة للحصول على دعم شخصي. سوف تجد على هذه الصفحة تفاصيل الاتصال الخاصة بي والأسعار.

ودورك ! أخبرني في التعليقات ما الذي يثيره هذا المقال فيك ؛ ما هي الرغبة ، ما العمل ، الذي يثيره.

افعل الخير من حولك المشاركة على الشبكات الاجتماعية الخاصة بكاصدقائك عائلتك ...

أخيراً سجل لتلقي منشور جديد كل أسبوع. بطبيعة الحال لك!

يمكنك أيضًا الاتصال بي لتحديد موعد للاستشارة..

إذا أعجبك هذا المقال ، شاركه!



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *