arab reality news صحة Kudzu ، المصنع بامتياز ضد الإدمان – Dose Mindcare

Kudzu ، المصنع بامتياز ضد الإدمان – Dose Mindcare




“تقرر ، غدا سأتوقف كل شيء! »

سمعت هذه العبارة عدة مرات باقية القول اسهل من الفعل. توقف عن تدخين التبغ وشرب الكحول أو أكل السكر يمكن حرفيا مسار عقبة للبعض منا.

في الواقع ، لسنا جميعًا متساوين عندما يتعلق الأمر بالإدمان. سينجح البعض في فطام أنفسهم بقوة الإرادة المطلقة ، بينما سيحتاج البعض الآخر إلى مساعدة ثمينة وطبيعية مثل كودزو لوضع الاحتمالات إلى جانبهم!

كيف تبدو كودزو؟

كودزو

كودزو له الاسم النباتي بوريريا لوباتا وهي جزء من عائلة Fabaceae التي تضم النباتات العشبية والشجيرات والأشجار والليانا.

Kudzu هو بالتحديد كرمة معمرة لها نمو سريع جدا. يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 20 إلى 30 مترًا.

أوراقها طويلة ممتلئة ، مما يمنحها الكثير من النعمة. أزهارها مجمعة في مجموعات حيث يمكن أن تصل إلى 80. أزهارها أرجوانية اللون وذات حجم صغير. تشكل Kudzu ثمارها على شكل جراب يحتوي على بذور سوداء بحجم حبة الفول.

تكوين كودزو

المكونات النشطة الرئيسية هي الايسوفلافون (تمت معايرته بشكل عام من 9 إلى 11٪) والتي تشكل جزءًا من عائلة مركبات الفلافونويد. وأكثرها حضورا هي البويرارين والدايدزين والدايدزين.

هذه الايسوفلافون معترف بها الفضائل المهدئة والمهدئة التي تعزز بشكل طبيعي إدمان الإدمان. يمكنهم أيضًا زيادة إنتاج الدوبامين وبالتالي إحداث تغيير في السلوك من خلال توفيره المزيد من الحماس والطاقة والجرأة.

تاريخ كودزو

كودزو هو نبات موطنه شرق آسيا. هي تستخدم لقرون من قبل الطب الصيني التقليدي وبشكل أكثر دقة منذ القرن السابع لإزالة السموم من الجسم بعد تناول الكثير من الكحول. كما أن مصطلح “كودزو” يعني في الصين “مبدد السكر”.

في اليابان ، يتم استخدامه لصنع العديد من الأشياء مثل الملابس والسلال أو حتى شباك الصيد. Kudzu مشهود له أيضًا فضائلها في الطهي. يمكن أن تؤكل أوراقها الصغيرة وكذلك جذورها في السلطة. يمكن دمج أزهارها في صناعة الجيلي التي سيكون لها طعم مشابه لطعم التفاح والخوخ.

في نهاية القرن التاسع عشر ، تم تقديم كودزو إلى الولايات المتحدة من أجل محاربة تآكل التربة. منذ ذلك الحين ، أصبحت هذه الكرمة غازية للغاية لأنها تنمو بسرعة كبيرة ولا يوجد بها حيوانات مفترسة طبيعية في أمريكا. وبالتالي ، فإن تطورها فوضوي تمامًا ، حيث ذهب إلى حد تغطية كل ما يجده في طريقه: الأعمدة ، وعلامات الطرق ، والأشجار ، وحتى المنازل!

الكودزو الذي نستهلكه هو أساسًا نمت في بيئتها الحيوية الأصلية في وسط وشرق الصين. يتم حصاد جذوره هناك مرتين في السنة ، في الربيع أو الخريف.

خصائص كودزو في سياق الفطام

رجل مرهق يمسك رأسه بيديه

يؤدي الإدمان على منتج ما إلى الرغبة الشديدة مما يدفع الجسم لامتصاصه بسرعة وبشكل أكبر دائمًا. تشمل الأمثلة الكحول أو التبغ أو القنب أو الكافيين أو المخدرات أو حتى بعض الأدوية.

عندما يقرر الشخص التوقف عن تناول مادة يعتمدون عليها ، فسيتم الشعور بالنقص في جوهره. يمكن أن تكون مرحلة الفطام هذه صعبة بسبب قد لا تكون إرادتنا وحدها كافية لتغيير عاداتنا وإزعاج كائننا. لذلك فمن المستحسن أن تضع كل الفرص في صفك من خلال اختيار أسلوب حياة صحي وكذلك من خلال الاعتماد على المساعدة الخارجية مثل كودزو!

يستهلك Kudzu بشكل أساسي على شكل أقراص ويمكن تناوله حتى 3 مرات في اليوم بمعدل 500 مجم لكل جرعة (لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها). لتقوية التأثيرات المحسوسة ، يجب معايرة الايسوفلافون بنسبة 8٪ على الأقل. وهي أنه يمكن أيضًا استخدام Kudzu في شكل مستخلص نقع أو سائل بمعدل 60 نقطة في كوب من الماء 3 إلى 6 مرات في اليوم.

الجزء المستخدم من النبات هو الجذر لأنه يحتوي على أكثر المكونات نشاطا. من الممكن أيضًا إسقاط 3 جرام من الجذر في الماء عدة مرات في اليوم بدلاً من أخذ أشكال جالينيك ، بشرط بالطبع أن يكون لديك بعض الجذور في متناول اليد.

Kudzu هي مساعدة قيمة خلال جميع عمليات السحب. سيكون له بالفعل تأثير على بعض الناقلات العصبية المرتبطة بالإدمان مثل السيروتونين أو GABA أو الجلوتامات.. في سياق الإقلاع عن التدخين ، ترتبط الجزيئات الموجودة في النبات بمستقبلات النيكوتين ، مما يقلل من الشعور بالاعتماد.

سوف Kudzu أيضا تعزيز الحد من آثار الانسحاب من ذوي الخبرة خلال مرحلة الفطام. تثبت خصائصه المهدئة والمضادة للتوتر أيضًا أنها حليف مهم في تقليل أعراض التهيج.

الخصائص الأخرى لكودزو

بالإضافة إلى فضائل دعم الإقلاع عن بعض المواد ، كودزو مليء بالخصائص :

  • عمل وقائي للكبد : يحمي الكبد مما يعزز التخلص من السموم من الجسم أثناء مرحلة الفطام.
  • عمل مضاد للأكسدة : هي محاربة الجذور الحرة يرتبط بشكل خاص بالإجهاد التأكسدي المرتبط بآثار النقص ؛
  • عمل الدماغ : هي يعزز الذاكرة والتعلم مع زيادة تركيز الجلوتامات في قرن آمون (أحد أهم الناقلات العصبية المثيرة في الجهاز العصبي المركزي).

Kudzu و Valerian لمزيد من الكفاءة

زهور الناردين

الناردين هو نبات مهدئ ومريح مما يعزز الاسترخاء ويساعد في الحفاظ على توازن عصبي جيد. هي يدعم الصحة العقلية في أوقات التوتر والضغط مثل تلك التي يمكن الشعور بها أثناء الانسحاب. كما أنه يشجع نوم عميق مع ليالي تصالحية وهادئة.

وهكذا يمكن أن تؤخذ حشيشة الهر بالإضافة إلى كودزو لتستمر بمرور الوقت وتنال راحة البال والصفاء. هذا الارتباط شائع بالفعل ، خاصة في حالة الإقلاع عن التدخين.

مثل Kudzu ، يمكن تناول الناردين على شكل أقراص ، أو منقوع ، أو شاي عشبي

أين أجده؟

إسترخ يحتوي على uلا مستخلص جاف من كودزو معايرة إلى 6٪ في الايسوفلافون من أجل الامتثال للوائح الفرنسية مع تعظيم التوافر البيولوجي.

إذا كنت تريد أيضا الجمع بين تناول Kudzu مع فاليريان، اعلموا أن نوم عميق يتضمن مستخلص جاف من الناردين عالي التركيز ، تقديم ما يعادل 1.4 جرام نبات جاف لكل جرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *