arab reality news سياسة إيرانيون ينعون مقتل الحرس الثوري في الضربات الإسرائيلية على سوريا

إيرانيون ينعون مقتل الحرس الثوري في الضربات الإسرائيلية على سوريا



[ad_1]

لندن: كتبت مجموعة من 60 مجموعة حقوقية ومدنية إلى الأمم المتحدة تطلب منها احترام حقوق الإنسان لجميع الناس ، بمن فيهم الفلسطينيون وأنصارهم ، كجزء من جهودها للتصدي لمعاداة السامية.

المنظمات – بما في ذلك هيومن رايتس ووتش ، ومجموعة بتسيلم الإسرائيلية ، والاتحاد الأمريكي للحريات المدنية ، ومجموعة الحق الفلسطينية والاتحاد الدولي لحقوق الإنسان – حذرت من أنه على الرغم من معاداة السامية “الخبيثة” التي تسبب “ضررًا حقيقيًا للمجتمعات اليهودية في جميع أنحاء العالم ، “يجب على الأمم المتحدة أن تضمن أن” عملها الهادف “ضدها لا” يشجع أو يؤيد عن غير قصد السياسات والقوانين التي تقوض حقوق الإنسان الأساسية ، بما في ذلك الحق في التحدث والتنظيم لدعم الحقوق الفلسطينية وانتقاد سياسات الحكومة الإسرائيلية “.

حثت المجموعات الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش والممثل السامي لتحالف الحضارات التابع للأمم المتحدة ميغيل أنجيل موراتينوس على عدم “تأييد أو اعتماد” التعريف العملي للتحالف الدولي لإحياء ذكرى الهولوكوست لمعاداة السامية ، وهو أن “معاداة السامية هي تصور معين لليهود. ، والتي يمكن التعبير عنها على أنها كراهية لليهود. المظاهر الخطابية والجسدية لمعاداة السامية موجهة نحو اليهود أو غير اليهود و / أو ممتلكاتهم ، تجاه مؤسسات المجتمع اليهودي والمرافق الدينية “.

في الرسالة ، قال الموقعون إن تعريف التحالف الدولي لإحياء ذكرى الهولوكوست (IHRA) يمكن استخدامه لتبرير سياسات الحكومة الإسرائيلية ضد الفلسطينيين ، ووصم انتقاد الحكومة ، أو دعم حقوق الفلسطينيين ، بأنه معاد للسامية.

واقترحوا أن تنظر الأمم المتحدة في تعريفات أخرى ، بما في ذلك إعلان القدس حول معاداة السامية ، والذي ينص على أن “معاداة السامية هي تمييز أو تحيز أو عداء أو عنف ضد اليهود باعتبارهم يهودًا (أو المؤسسات اليهودية باعتبارها يهودية)” أو وثيقة Nexus التي تركز على معاداة السامية حول “المعتقدات أو المواقف أو الإجراءات أو الظروف المنهجية المعادية لليهود”.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *