arab reality news اقتصاد أبيكو تحصل على تمويل بقيمة 29 مليون دولار لمصنع بلاستيكي جديد في الرياض

أبيكو تحصل على تمويل بقيمة 29 مليون دولار لمصنع بلاستيكي جديد في الرياض



[ad_1]

الرياض: كشف الرئيس التنفيذي للناقل أن شركة طيران مخصصة للمدينة المستقبلية في المملكة العربية السعودية نيوم ستنطلق في السماء بحلول نهاية عام 2024.

كتب كلاوس جويرش في منشور مدونة ، وضع رؤية طموحة لشركة طيران نيوم ، واعدًا بأن الركاب سيحصلون على “تجربة سفر مختلفة تمامًا”.

جورش ، الذي عمل سابقًا كرئيس تنفيذي للعمليات في الخطوط الجوية البريطانية وطيران كندا ، قال إن الخدمة الجديدة ستكون “مستقبلية وفعالة” ، مضيفًا: “يمكنني القول بصدق أن الفرصة هنا تتجاوز أي شيء آخر هناك”.

يأتي تطوير شركة الطيران في الوقت الذي تسعى فيه المملكة العربية السعودية إلى تعزيز قطاع الطيران ، حيث أعلن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في وقت سابق من هذا الشهر عن شركة طيران جديدة ، الرياض للطيران ، والتي ستستفيد من صفقة طائرات بقيمة 37 مليار دولار مع شركة بوينج الأمريكية.

في مدونته ، رسم Goersch رؤيته لشركة NEOM Airlines وهو يرسم “المستقبل الجديد” للسفر الجوي.

قال: “فقط تخيل لو تم جمع حقائبك من منزلك أو مكتبك وتسليمها إلى الفندق أو مكان الإقامة الذي كنت ذاهبًا إليه.

“تخيل لو كانت القياسات الحيوية متطورة بما يكفي للتعرف عليك من خلال التعرف على الوجه بمجرد دخولك إلى مبنى ، فإن الأمن يسمح لك بالسفر دون الحاجة حتى إلى المرور عبر بوابة – ناهيك عن الاضطرار إلى عناء الحصول على تأشيرة.

“وتخيل فقط أن وقت اجتماعك قد تغير ببضع ساعات وتمكنت من تغيير رحلتك إلى رحلة لاحقة ، دون متاعب أو تكلفة.

“والأفضل من ذلك ، تخيل أنك تجمع نقاط الولاء في المطار – حيث يكون المكان بأكمله عبارة عن خدمة على طراز الصالة – وكذلك أثناء الطيران وعند استخدام المرافق في وجهتك ، لأن كل شيء مملوك لنفس الشركة.”

ذهب جويرش ليقول إن شركة الطيران ستعمل في البداية على تعديل الطائرات الحالية من أجل تشغيل الناقل ، قبل التحول إلى طائرات جديدة.

“تعال إلى عام 2026 فصاعدًا ، ستكون هناك طائرات جديدة ومبتكرة – سواء كانت كهربائية أو تعمل بالطاقة الهيدروجينية أو أسرع من الصوت – وسيأتي الجيل التالي من الطائرات عبر الإنترنت. نحن نجري بالفعل مناقشات مع مصنعي الطائرات والداخلية والمقاعد.

تماشياً مع تعهد نيوم بأن تكون صديقة للبيئة ، قال جورش إن طموح الشركة هو أن يكون لكل رحلة “بعض الوقود المستدام على متنها” من منشآت الخلط في نيوم.

وأضاف: “ستمتد الاستدامة حتى إلى المطاعم ، مع الأطعمة التي يتم الحصول عليها محليًا من هنا ويتم توصيلها عن طريق تناول الطعام عند الطلب في وقت تشعر فيه بالفعل بالرغبة في تناول الطعام.

“سننظر في كل مكون وصولاً إلى السجاد والمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد.

“أشياء صغيرة مثل هذه سوف تتراكم وتصل إلى أكثر من مجموع أجزائها.”

تم تعيين مشروع نيوم العملاق الذي تبلغ تكلفته 500 مليار دولار لتحويل الساحل الشمالي الغربي للبحر الأحمر بالمملكة إلى مركز عالي التقنية.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *