arab reality news سياسة الكشف عن أول ضحية بريطانية في حريق قارب مصر

الكشف عن أول ضحية بريطانية في حريق قارب مصر



[ad_1]

لندن: ذكرت صحيفة The Times البريطانية أن كريستينا كوين ، 58 ، أول ركاب بريطانيين لقوا حتفهم في حريق قارب في مصر يوم 11 يونيو / حزيران.

كان لدى كوين حياة مهنية طويلة مع الخدمة الصحية الوطنية وكانت الرئيس التنفيذي لدار سانت لوك بليموث في وقت وفاتها.

اختار البريطانيون الثلاثة الذين كانوا على متن سفينة الغوص ، الإعصار ، البقاء على متن القارب في يوم الحريق ، بينما كان 12 آخرون يجرون إحاطة قبل الغوص وقت الحريق.

وقال متحدث باسم عائلة كوين: “ببالغ الحزن نؤكد الموت المأساوي لكريستينا كوين في مصر. كانت أخت وابنة وزوجة وعمة وصديقة وموسيقى الروك للكثيرين. سنفتقدها بعد الكلمات “.

كان الإعصار قد غادر ميناء غالب في مصر في 6 يونيو متوجهاً إلى Elphinstone Reef بالقرب من مدينة مرسى علم.

وأدى الحريق ، الذي تم تسجيله في مقاطع فيديو نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، إلى تدمير القارب الذي شوهد غارقة في دخان أسود.

قال تشارلز هاكيت ، رئيس مجلس أمناء سانت لوك: “كانت كريستينا شغوفة بشكل لا يصدق بمكان سانت لوك ومكانتها في قلب المجتمع الذي تخدمه ، ونحن محبطون لفقد دفئها وحكمتها وقيادتها.

“بشخصيتها النابضة بالحياة والجذابة وطبيعتها الواقعية والعناية ، كرئيس تنفيذي ، كانت تبني بسرعة علاقات قوية وذات مغزى داخل وخارج المنظمة.

“سنفتقد كريستينا بشدة وقلوبنا مع عائلتها وأصدقائها المقربين في هذا الوقت المأساوي.”

تم استخدام قارب آخر بالقرب من الإعصار لإنقاذ 12 ناجًا من الحريق ، من بين 29 شخصًا كانوا على متن السفينة.

بدأ المدعون المصريون تحقيقا في الوفيات ، حيث أشار تحقيق أولي إلى أن الحريق بدأ في أعقاب عطل كهربائي في غرفة محرك الإعصار.

وصفت شركة سكوبا ترافيل ، التي استأجرت القارب ، مشغل السفينة ، تورنادو مارين فليت ، بأنه يتمتع “بسجل أمان ممتاز معنا” على مدار أكثر من عقدين من العلاقات التجارية.

ورفض قبطان الإعصار التعليق على القضية ، قائلا إنه يخضع لتحقيق من قبل النيابة.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *