arab reality news علوم تنتهي حالة الطوارئ الصحية العامة COVID-19 الأمريكية. ماذا يعني ذالك؟

تنتهي حالة الطوارئ الصحية العامة COVID-19 الأمريكية. ماذا يعني ذالك؟



[ad_1]

في يناير 2020 ، أعلنت الحكومة الأمريكية أن كوفيد -19 حالة طوارئ صحية عامة. الآن ، مع انخفاض حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات ، يقترب هذا الإعلان بسرعة من تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد مسبقًا.

من المقرر أن تنتهي حالة الطوارئ الصحية العامة في 11 مايو ، للحد من انتشار الفيروس التاجي. في الأيام الأولى للوباء ، الإعلان فرضت تدابير مؤقتة مثل الحجر الصحي للأشخاص المعرضين للفيروس (SN: 1/31/20). في وقت لاحق ، سمح للمسؤولين الفيدراليين بجعل الاختبارات والعقاقير واللقاحات التي أذنت بها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية متاحة مجانًا للجمهور.

يقول الباحث في السياسة الصحية لايتون كو ، الذي يرأس مركز أبحاث السياسة الصحية بجامعة جورج واشنطن في واشنطن العاصمة: “إنهاء إشارات الطوارئ الصحية العامة التي نعتقد أننا تجاوزنا منعطفًا فيما كان وقتًا مظلمًا للغاية في أمريكا”. (إنه ليس الإعلان الأول المتعلق بالوباء الذي ينتهي. في 10 أبريل ، وقع الرئيس جو بايدن تشريعًا ينتهي حالة الطوارئ الوطنية، والتي تم إصدارها في مارس 2020 إلى التنازل عن بعض متطلبات برامج التأمين الصحي الفيدرالية ، مثل السماح بتغطية زيارات الخدمات الصحية عن بُعد.)

حتى عندما تصبح حالة الطوارئ الصحية العامة من بقايا فترة مؤلمة ، فإن COVID-19 لن يختفي. أكثر من 1000 شخص في الولايات المتحدة توفي من COVID-19 في الفترة من 20 أبريل إلى 26 أبريلوفقًا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها. ويستمر فيروس كورونا في التطور. بالرغم من ليست كل المتغيرات الجديدة مقلقة ، يمكن أن يكون البعض كذلك (SN: 10/17/22). لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان الوقت قد حان للتخلي عن حذرنا ، كما يقول كو.

ستظل الاختبارات والأدوية واللقاحات أدوات مهمة للسيطرة على انتشار الفيروس ، ويأمل الباحثون في تحسين ترسانتنا. إليك ما تعنيه نهاية حالة الطوارئ الصحية العامة لهذه الجهود.

قد يفقد الملايين من الأشخاص إمكانية الوصول إلى الاختبارات المجانية

ستظل اختبارات COVID – في المنزل والإصدارات المعملية – التي تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء على مدى السنوات الثلاث الماضية متاحة. تم منح هذه الاختبارات أذونات الاستخدام في حالات الطوارئ، أو EUAs ، التي تسمح للجمهور بالوصول إلى الاختبارات التي لم تتم الموافقة عليها رسميًا من قبل إدارة الغذاء والدواء. بدلاً من انتهاء الصلاحية مع حالة الطوارئ الصحية العامة ، يمكن لإدارة الغذاء والدواء أن تقرر متى تريد إنهاء EUAs الفردية ، ولا يزال بإمكانها إصدار EUAs لأي اختبارات جديدة قد يتم تطويرها.

ما قد يتغير هو من يدفع مقابل الاختبارات والتشخيصات. كل ذلك يعود إلى التأمين.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم تأمين خاص ، ستعتمد التكاليف على شركات التأمين الفردية. ابتداء من يناير 2022 ، إدارة بايدن تطلب من شركات التأمين دفع ثمن ثمانية اختبارات في المنزل لكل فرد مغطى شهريا. يعني إنهاء حالة الطوارئ الصحية العامة أن الفحوصات المنزلية والمخبرية ، حتى لو طلبها الطبيب ، لم تعد مضمونة للتغطية الكاملة.

يؤثر هذا التحول أيضًا على المسجلين في برامج التأمين الصحي الفيدرالية – ميديكير لمن هم بعمر 65 عامًا فما فوق وميديكيد لمن هم دون مستوى دخل معين.

مثل أولئك الذين لديهم تأمين خاص ، سيفقد مستخدمو برنامج Medicare Part B أيضًا إمكانية الوصول إلى ثمانية اختبارات منزلية مجانية في المنزل شهريًا. ومع ذلك ، سيستمر البرنامج في تغطية الاختبارات المعملية إذا طلبها أخصائي الصحة ، على الرغم من أن الباحثين عن الاختبار قد يحتاجون إلى دفع تكاليف زيارة الطبيب ذات الصلة. سيظل الأشخاص الذين يستخدمون برنامج Medicaid يتلقون فحوصات مجانية في المنزل والمختبر حتى سبتمبر 2024. بعد ذلك ، قد تختلف التكاليف حسب الولاية.

حاليًا ، يدفع الأشخاص غير المؤمن عليهم في معظم الولايات السعر الكامل للاختبارات السريعة في المنزل ، حوالي 10 دولارات لكل اختبار ، والاختبارات المعملية ، حوالي 150 دولارًا لكل اختبار PCR قياسي. وتلك المجموعة من الناس على وشك النمو.

يمكن للولايات الآن أن تبدأ في إلغاء انتساب الأشخاص من برنامج Medicaid وما يعادله للأطفال ، برنامج التأمين الصحي للأطفال ، والذي غطى ما يقرب من 95 مليون فرد اعتبارًا من يناير 2023. وأصدر الكونجرس تشريعًا في عام 2020 يحظر على الولايات إزالة تغطية Medicaid أو CHIP أثناء الوباء ، حتى إذا لم يعودوا مؤهلين. انتهى هذا الحكم في مارس ويمكن أن يؤدي إلى 17 مليون شخص يفقدون التأمين بحلول مايو 2024، وفقًا لتحليل أجرته KFF في 26 أبريل ، وهي منظمة لأبحاث السياسة الصحية مقرها سان فرانسيسكو.

قد لا يزال بإمكان الأفراد غير المؤمن عليهم الوصول إلى الاختبار في العيادات المجانية والإمداد المحدود للاختبارات المنزلية التي سبق أن خزنتها الحكومة. اعتمادًا على توفر الموارد ، فإن ملف CDC يزيد من وصول المجتمع إلى برنامج الاختبار ستواصل تقديم الاختبارات لمن ليس لديهم تأمين.

وبغض النظر عن ذلك ، فإن ملايين آخرين سينضمون قريبًا إلى هذه المجموعة من الأفراد الذين ، في الغالب ، ربما لا يستطيعون تحمل تكاليف الاختبار. يمكن لـ SARS-CoV-2 تفشي في المجتمعات عندما لا يختبر الأشخاص أنفسهم بحثًا عن الفيروس وينشرونه عن غير قصد (SN: 7/7/22). يقول كو: “يُظهر لنا التاريخ بشكل عام أن السكان المحرومين والأقلية والفقراء هم الأكثر تضررًا”. “لذا من المحتمل أن يكون هذا هو ما سيحدث.”

لن يتغير توافر لقاحات وعلاجات COVID (في الوقت الحالي)

لم يؤثر انتهاء حالة الطوارئ الوطنية على قدرة الناس على الحصول على اللقاحات والعلاجات المضادة للفيروسات. ولن تنتهي حالة الطوارئ الصحية العامة.

اللقاحات والعلاجات “بشكل عام لن تتأثر، “وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية ، أو HHS ، كما يقول. يمكن لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أيضًا الاستمرار في إصدار EUAs لأي لقاحات أو علاجات جديدة قد يتم تطويرها لمحاربة المتغيرات المستقبلية.

لكن تحول كبير آخر يلوح في الأفق في وقت لاحق من هذا العام. طوال فترة الوباء ، قامت الحكومة الأمريكية بتخزين اللقاحات والعلاجات لمحاربة COVID-19 وتوفيرها للجمهور مجانًا. قرر الكونجرس عدم الاستمرار في تمويل هذه الجهود. مخزونات لقاحات وعلاجات COVID-19 هي من المتوقع أن ينفد هذا الصيف أو الخريف، قال آشيش جها ، منسق الاستجابة لـ COVID-19 في البيت الأبيض ، في مقابلة مع جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو في وقت سابق من هذا العام.

على جبهة اللقاح ، اشترت الحكومة سابقًا طلقات في بتكلفة مخفضة تبلغ حوالي 21 دولارًا لكل لقطة من شركات الأدوية ، وفقًا لبيانات من KFF. عندما تنفد الإمدادات ، سيتعين على مقدمي الرعاية الصحية شرائها مباشرة من الشركات. فايزر و موديرنا، التي تصنع لقطات mRNA المستخدمة على نطاق واسع ، يقدر كلاهما أن التكلفة التجارية ستتراوح بين 110 دولارات و 130 دولارًا لكل لقطة.

كيف ستؤثر هذه التكاليف على المرضى؟ مرة أخرى ، يعتمد الأمر على نوع التأمين الذي لديك.

سيستمر برنامج Medicaid في تغطية اللقطات حتى 30 سبتمبر 2024. ستظل اللقاحات مغطاة للمرضى المسجلين في برنامج Medicare الجزء ب. برنامج لقاحات الاطفال ستواصل أيضًا توفير لقاحات COVID-19 للأطفال غير المؤمن عليهم.

خلافًا لذلك ، ستختلف التكاليف بناءً على الولاية التي تعيش فيها وشركة التأمين الخاصة بك. تدعي HHS أن التطعيم ضد COVID-19 هو مُستَحسَن من قبل اللجنة الاستشارية لممارسات التحصين التابعة لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، تعتبر رعاية صحية وقائية ، والتي سيتم تغطيتها بدون دفع مشترك من قبل معظم شركات التأمين الخاصة. في 18 أبريل ، HHS أعلن أيضا برنامج جديد لمواصلة الوصول إلى اللقاح والعلاج للأشخاص غير المؤمن عليهم من خلال شراكات مع الصيدليات بتمويل حتى ديسمبر 2024.

على صعيد العلاج ، ستبقى الأدوية المضادة للفيروسات التي تشتريها الحكومة مجانية طالما استمرت المخزونات الحكومية. بعد ذلك ، سيتعين على الصيدليات شرائها مباشرة من الشركات. سيستمر برنامج Medicaid في تغطية العلاجات حتى سبتمبر 2024 ، ولكن بعد ذلك قد تختلف التكاليف حسب الولاية. يغطي الجزء D من برنامج Medicare ، وهو ذراع الأدوية الموصوفة من برنامج التأمين لكبار السن ، الأدوية التي حصلت على موافقة كاملة من إدارة الغذاء والدواء ، مما قد يؤثر على العلاجات المتاحة من خلال EUA.

باكسلوفيد ، دواء شائع مضاد للفيروسات يحد من أعراض COVID-19 و يقلل من خطر الإصابة بمرض كوفيد -19 (SN: 3/31/23) ، تم شراؤه في الأصل من قبل الحكومة بسعر 530 دولارًا للجرعة. فايزر لم تكشف عن المبلغ الذي تخطط لشحنه في السوق التجاري ، تقارير KFF Health News. كما تقدمت الشركة بطلب للحصول على إبهام رسمي من إدارة الغذاء والدواء ، وصوتت لجنة استشارية في مارس / آذار لصالحه يوصي بالموافقة على Paxlovid.

سيستمر البحث في لقاحات وعلاجات COVID الجديدة

لم يكن الجزء الأكبر من التمويل المخصص لأبحاث فيروس كورونا مرتبطًا بشكل مباشر بحالات الطوارئ الصحية العامة ، لذا لن تتوقف الدراسات الجارية والمستقبلية. ما سيتغير هو كيفية إبلاغ بعض البيانات إلى مركز السيطرة على الأمراض.

في حين أن معظم تتبع بيانات CDC لا يتأثر بشكل مباشر بنهاية طوارئ الصحة العامة ، فإن التقارير اليومية عن حالات الاستشفاء المتعلقة بـ COVID قد يأتي بشكل أقلبحسب الوكالة. لن تكون هناك حاجة أيضًا للمختبرات للإبلاغ عن نتائج اختبارات COVID-19 المعملية ، مما يجعل من الصعب معرفة النسبة المئوية للاختبارات الإيجابية – وهو مقياس مفيد لمراقبة الموجات الجديدة من العدوى. قد تتأخر تقارير الحالات المتزايدة والاستشفاء قليلاً بالنسبة للأماكن التي لا تنشر المعلومات بانتظام إلى مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، مما يجعل من الصعب على الأشخاص معرفة متى تبدأ الحالات في الارتفاع في مجتمعهم بالضبط وحان الوقت لبدء ارتداء الأقنعة مرة أخرى.

مع تلاشي الحماية المناعية – خاصة عند كبار السن أو أولئك الذين يعانون من نقص المناعة – أو يتطور الفيروس بطرق يمكن أن تجعل اللقاحات أقل فعالية في حماية الأشخاص من الأمراض الشديدة ، يبحث الباحثون عن لقاحات وعلاجات مقاومة للمتغيرات. تخصص إدارة بايدن أكثر من 5 مليارات دولار لـ “Project Next Gen” لتسريع البحث.

يهدف البرنامج إلى التطوير لقاحات الغشاء المخاطي قد يحمي الأنف والحلق من العدوى ويقلل من فرص نقل الشخص المريض للفيروس إلى الآخرين (SN: 6/10/22).

الهدف الآخر هو تطوير أجسام مضادة طويلة الأمد ومصممة معمليًا يمكن استخدامها لعلاج المصابين. أثبتت هذه الأجسام المضادة وحيدة النسيلة فعاليتها في الوقاية من المرض الشديد لدى الأشخاص المصابين حديثًا في التجارب السريرية ولكن لم يعد العمل لأن الفيروس قد تغير كثيرًا (SN: 1/13/23). الآن ، الخطة هي تطوير أنواع جديدة تهاجم أجزاء من الفيروس لا تتغير في كثير من الأحيان مع تطور الفيروس.

أيضا على قائمة الرغبات هي الحرفة لقاحات فيروس كورونا العالمية التي تحمي الناس ليس فقط من المتغيرات الناشئة حديثًا ولكن أيضًا من أنواع الفيروسات التاجية الأخرى (SN: 9/29/22). لن ينتقل الفيروس المسبب لـ COVID-19 إلى أي مكان ، وهناك الكثير من فيروسات كورونا الأخرى المنتشرة بين الحيوانات مثل الخفافيش والتي قد تشكل أيضًا تهديدًا للبشر.

إن وجود لقاح واحد للحماية من مجموعة واسعة من الفيروسات ذات الصلة يمكن أن يساعد في منع فيروسات كورونا من إثارة جولة أخرى من حالات الطوارئ الصحية في المستقبل. سيحدد الوقت ما إذا كان هذا الهدف يصبح حقيقة.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *