arab reality news اقتصاد شركة Red Sea Global تقوم بتركيب 750 ألف من الألواح الشمسية في تعزيز كبير لمحرك الطاقة المتجددة

شركة Red Sea Global تقوم بتركيب 750 ألف من الألواح الشمسية في تعزيز كبير لمحرك الطاقة المتجددة



[ad_1]

سنغافورة: ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة وكانت في طريقها لتحقيق مكاسبها الأسبوعية الثانية على التوالي حيث أدى الطلب المرن إلى انخفاض أكبر من المتوقع في مخزونات النفط الأمريكية ، مما عوض المخاوف من ارتفاع أسعار الفائدة في الدولة الواقعة في أمريكا الشمالية ، وفقًا لرويترز.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 45 سنتا أو 0.6 بالمئة إلى 76.97 دولار للبرميل في الساعة 9:15 صباحا بتوقيت السعودية ، في حين صعد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 44 سنتا ، 0.6 بالمئة أيضا ، إلى 72.24 دولار للبرميل.

ومن المقرر أن يرتفع كلا المعيارين القياسيين بنحو 2 في المائة للأسبوع الثاني على التوالي.

قال إدوارد مويا ، المحلل في OANDA: “بدأت آفاق الطلب على النفط في الظهور بشكل أفضل مع دخولنا ذروة السفر الصيفي في الولايات المتحدة ، وبما أن السعوديين كانوا قادرين على رفع الأسعار إلى أوروبا وآسيا”.

قالت إدارة معلومات الطاقة يوم الخميس إن مخزونات الخام الأمريكية تراجعت أكثر من المتوقع بفعل الطلب القوي على التكرير ، في حين سجلت مخزونات البنزين سحبا كبيرا بعد زيادة في القيادة الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه السعودية وروسيا ، أكبر مصدري النفط ، جولة جديدة من تخفيضات الإنتاج في أغسطس. يبلغ إجمالي التخفيضات الآن أكثر من خمسة ملايين برميل يوميًا ، أي ما يعادل 5 في المائة من إنتاج النفط العالمي.

مع ذلك ، توجت مكاسب أسعار النفط بتعزيز التوقعات بأن البنك المركزي الأمريكي من المرجح أن يرفع أسعار الفائدة في اجتماعه يومي 25 و 26 يوليو بعد الإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة عند 5 إلى 5.25 في المائة في يونيو.

أظهرت بيانات يوم الخميس أن عدد الأمريكيين الذين قدموا مطالبات جديدة للحصول على إعانات بطالة ارتفع بشكل معتدل الأسبوع الماضي ، في حين ارتفعت جداول الرواتب الخاصة في يونيو ، مما يزيد من احتمال رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة هذا الشهر.

قالت مصادر قريبة من المنظمة إنه من المرجح أن تحافظ منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) على نظرة متفائلة بشأن نمو الطلب على النفط للعام المقبل عندما تنشر أول توقعاتها في وقت لاحق من هذا الشهر ، متوقعة تباطؤا من هذا العام لكنه لا يزال أعلى من المتوسط. .

تزيد أسعار الفائدة المرتفعة من تكاليف الاقتراض للشركات والمستهلكين ، مما قد يبطئ النمو الاقتصادي ويقلل الطلب على النفط. سيبحث المستثمرون عن إشارات على مسارات الأسعار من بيانات التضخم في الولايات المتحدة والصين الأسبوع المقبل.

وقال مويا: “لقد وجد النفط أرضية هذا الأسبوع ويبدو أنه قد يتجه صعوديًا طالما أن مخاوف الركود العالمي ليست جامحة”.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *