arab reality news اقتصاد وزراء المالية العرب يناقشون التعددية والتنمية الاقتصادية في اجتماع مجموعة العشرين بالبرازيل

وزراء المالية العرب يناقشون التعددية والتنمية الاقتصادية في اجتماع مجموعة العشرين بالبرازيل



[ad_1]

الدمام: المدينة الصناعية الشاسعة، المعروفة باسم مدن، والتي تقع في المنطقة الصناعية من الأرض التي تصطف على جانبيها المستودعات والمصانع في الدمام، لديها مصنع جديد في المدينة.

افتتحت مجموعة WIKA الألمانية العريقة أحدث مصنع لها في 29 فبراير، مع مرافق الإنتاج المحلية الحديثة التي تهدف إلى تبسيط كل خطوة من رحلتها للأمام.

وقال السفير الألماني لدى المملكة مايكل كيندسغراب للحشد: “هذا رمز لعلاقتنا الثنائية التي تتكون من عدد لا يحصى من العلاقات التجارية والاقتصادية والثقافية والسياسية”.

وأشار كيندسغراب، الذي حضر لهذه المناسبة، إلى أن هذا المصنع الجديد كان بمثابة مثال على الفرص الوفيرة التي تم توفيرها مؤخرًا للشركات الألمانية في المملكة، وسيساعد في تعميق العلاقة الوثيقة بين ألمانيا والمملكة العربية السعودية.

واستشهد بهذه الزيارة باعتبارها أول زيارة له للمنطقة الشرقية وبدا أنه مسرور للغاية بالعروض الثقافية على المسرح عندما رحب به فنانون محليون – وويكا – في الأغاني الشعبية التقليدية والرقص بين الخطب المختلفة.

كما جمع حفل الإطلاق بين الألمان والسعوديين، بالإضافة إلى طاقم العمل المتنوع في WIKA.

وقال فواز السحان، مدير قسم أنظمة أتمتة العمليات في أرامكو السعودية: “بالنيابة عن أرامكو السعودية، أود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير والتهنئة إلى ويكا على افتتاح ويكا المملكة العربية السعودية”، مضيفًا: “اليوم أنا” يشرفني أن أحتفل بهذا النجاح معكم لأننا نؤمن بأن التوطين له فوائد عظيمة لكلا الشركتين.

“من حيث النطاق، أعتقد أن هذه هي أكبر منشأة للأجهزة في المملكة. وأنا على ثقة من أن هذه المنشأة ستكون بمثابة مركز لويكا في الشرق الأوسط.

كما تحدث ألكساندر ويجاند، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة WIKA، إلى الجمهور وأعرب عن امتنانه العميق لأولئك الذين ساعدوا شركته المملوكة لعائلته على التفوق على مر العقود. يتذكر بمحبة الأيام التي كانت فيها والدته مسؤولة وكيف أن هذه المنشأة الجديدة في الدمام ستكون امتدادًا لعائلة ويكا التي تحتفل بمرور 78 عامًا على تشغيلها في عام 2024.

“إن توسع ويكا في المملكة العربية السعودية سيخلق أكثر من 100 فرصة عمل جديدة خلال السنوات القليلة المقبلة، وبالتالي فإنه يقدم مساهمة هامة في سوق العمل المحلي. وفي المصنع الجديد، يتم تطبيق أعلى التقنيات الألمانية من قبل فريق مؤهل يتمتع بمعرفة متعمقة بالسوق المحلية. وهذا يضمن تزويد العملاء بحلول أجهزة عالية الجودة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

يغطي المصنع مساحة إجمالية قدرها 3000 متر مربع. زودت

ويهدف المصنع الجديد، الذي يحمل الشعار باللونين البرتقالي والأزرق، إلى تمكين ويكا من خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية والمنطقة ككل، على نطاق أوسع.

وفي المستقبل، سيتم تصنيع منتجات قياس الضغط ودرجة الحرارة والمستوى والتدفق محلياً على مساحة إجمالية قدرها 3000 متر مربع. وسيشمل ذلك أختام الحجاب الحاجز، وصمامات الأجهزة، والآبار الحرارية لمقياس الحرارة لتوصيل أدوات القياس بالعمليات الحرجة. سيتم توسيع نطاق هذه الخدمات بشكل أكبر.

وكما تمت الإشارة في الحفل، فإن “ويكا” ترى نفسها شريكاً في التنمية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية، خاصة في مجال توسيع القطاعات الاقتصادية إلى جانب النفط والغاز والتنويع خارجها. تتواجد مجموعة الشركات مع شركات المبيعات التابعة لها في المملكة منذ أكثر من 20 عامًا ويعمل بها حوالي 12,000 موظف حول العالم، وما زال العدد في ازدياد.

وتماشيًا مع رؤية السعودية 2030 ومبادرة صنع سعودي، كان الإطلاق أيضًا يتطلع إلى المستقبل.

واختتم ويجاند حديثه بالقول: “نحن لا نفكر على أساس ربعي، بل نفكر على مدى عقود”.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *