arab reality news اقتصاد وضع حجر الأساس لمشروع جيجا للمطور العقاري السعودي في جدة

وضع حجر الأساس لمشروع جيجا للمطور العقاري السعودي في جدة



[ad_1]

خبراء: ملتقى الإعلام السعودي يجسد رؤية طموحة للتحسين والتطوير

الرياض: أكد خبراء إعلاميون على أهمية المنتدى الإعلامي السعودي الثالث الذي سينطلق في الرياض يوم 19 فبراير.

ويجسد المنتدى رؤية طموحة لمواصلة تعزيز وتطوير قطاع الإعلام في المملكة.

وسيتضمن المنتدى مجموعة من المواضيع المتعلقة بنمو القطاع ومستقبله، ويغطي مجالات مثل الوسائط المرئية والمسموعة والمطبوعة والرقمية. كما سيناقش دور وسائل الإعلام في المجتمع والسياسة والاقتصاد على نطاق عالمي.

ويهدف هذا الحدث إلى تعزيز النمو في قطاع الإعلام السعودي، ويستكشف أحدث التطورات في هذا القطاع في بيئة عالمية سريعة الوتيرة.

وبحسب جمال الكشكي، رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، فإن “المنتدى أصبح منصة تجمع كبار الإعلاميين من مختلف دول العالم لمناقشة القضايا المحورية المتعلقة بصناعة الإعلام، مواكبة التحديثات ومعالجة التأثير البشري في مجالات ثورة الاتصالات والرقمنة والذكاء الاصطناعي واستخدام البث السريع عبر الأقمار الصناعية في عصر إنتاج المعلومات باستمرار.

قالت الرئيسة السابقة لجمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد، إن منتدى الإعلاميين السعوديين استمر في أخذ زمام المبادرة في مناقشة القضايا الإعلامية.

وأشادت بالتطور الكبير الذي يشهده الإعلام السعودي، لينافس المحطات والشبكات العالمية في تقديم محتوى متميز، وأبرزت جهود هيئة الإذاعة السعودية وجمعية الصحفيين السعوديين في تنظيم الحدث العالمي، بما يعكس رؤية طموحة لتعزيز وتطوير الإعلام. القطاع في المملكة.

وقال خالد العداد الكاتب في صحيفة الوطن إن ملتقى الإعلاميين السعوديين كان فرصة كبيرة للحوار والنقاش وإبداء الرأي وتبادل الأفكار حول حاضر ومستقبل الإعلام السعودي.

وقال إن ذلك يأتي في وقت قطع فيه الإعلام السعودي قفزات غير مسبوقة، فواكب المتغيرات الإعلامية العالمية، وتميز في أدواته وآلياته، وساهم في نشر محتواه عالي الجودة على نطاق واسع.

وقال العداد إن وزارة الإعلام نجحت في خلق بيئة تنافسية في العمل الإعلامي من خلال الملتقى. وقد شجع ذلك المؤسسات الإعلامية والمهنيين على تقديم عمل مميز وعالي الجودة يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

ويقام معرض مستقبل الإعلام وجائزة المنتدى الإعلامي السعودي، التي تكرم المساهمات القيمة للأفراد في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، بالتزامن مع منتدى الإعلام السعودي.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *