arab reality news سياسة الأمم المتحدة تبدأ ضخ النفط من ناقلة نفط متحللة قبالة اليمن

الأمم المتحدة تبدأ ضخ النفط من ناقلة نفط متحللة قبالة اليمن



[ad_1]

بولينغبروك ، إلينويز: تم رفع العلم المصري في قرية بولينغبروك ، إلينوي ، يوم الأحد ، 23 يوليو ، للاحتفال بالعيد الوطني 71 لمصر وبدايتها كجمهورية.

على الرغم من أن بولينغبروك ، المركز السادس عشر من بين 1299 بلدية في إلينوي ، تقع على بعد أكثر من 9600 كيلومتر من القاهرة ، وعلى بعد 53 كيلومترًا فقط من شيكاغو ، إلا أن القرية تتميز بكونها تقودها العمدة المصرية الأمريكية الوحيدة في البلاد ، ماري ألكسندر باستا.

يبلغ من العمر 17 عامًا من Bolingbrook ، تم انتخاب باستا في عام 2019 كوصي وفي العام التالي عين عمدة خلفًا لروجر سي كلار ، الذي تقاعد بعد أن خدم 33 عامًا. أعيد انتخاب باستا بأغلبية ساحقة من قبل الناخبين في أبريل 2021 كرئيس تنفيذي لبولينغبروك.

لطالما كانت بسطة وزوجها الدكتور عماد بسطة من الداعمين للمجتمع المصري الأمريكي – ولم تتخلى أبدًا عن تراثها. أكدت باستا جذورها في احتفالات رفع العلم التي أقيمت في ماير بارك في بولينغبروك قائلة إن مصر وأمريكا لديهما الكثير من القواسم المشتركة.

“اليوم مناسبة بالغة الأهمية. نجتمع هنا للاحتفال بتراثنا ووحدتنا. وقالت باستا لتجمع المسؤولين المصريين والمسؤولين والمقيمين في بولينغبروك: “إنه لشرف عظيم لي أن أقف هنا اليوم كرئيسة لبلدية بولينغبروك ، وبصفتي أول رئيسة بلدية مصرية في الولايات المتحدة”.

“إنه لشرف لي أن أخدم هذا المجتمع الرائع وأيضًا أن أمثل وطني مصر. بينما نرفع العلم المصري عالياً اليوم ، فإننا لا نكرم أرض النيل وتاريخها الغني فحسب ، بل نعترف أيضًا بالنسيج المتنوع للثقافات التي تشكل قلب بولينغبروك “.

وكان من بين الشخصيات البارزة القنصل العام المصري سامح أبو العينين ، ونائب القنصل العام باسل تامان ، ووزير النقل بولاية إلينوي عمر عثمان ، ورئيسة الجمعية المصرية الأمريكية دينا رشيد ، ورئيس البلدية السابق كلار.

كما حضر الاجتماع نائب عمدة Bolingbrook مايكل لولر والعديد من مسؤولي القرى ورؤساء الأقسام. وأقام الصلاة الأب ثيودور لبيب والشيخ حسن علي.

“مدينتنا هي بوتقة حقيقية حيث يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم معًا لإنشاء مجتمع نابض بالحياة ومزدهر. أفخر بجذوري المصرية وأنا أراها كقرية تربطنا بحدود العالم.

لقد كانت مصر مهد الحضارة وتركت بصمة لا تصدق في تاريخ البشرية وعلومها وثقافتها. يلهمنا إرث الفراعنة وتألق الأهرامات والكنوز الخالدة لمصر القديمة للوصول إلى العظمة واحتضان حكمة أسلافنا “.

وفقًا لتعداد الولايات المتحدة ، فإن Bolingbrook هي مجتمع متنوع من البيض والسود والآسيويين واللاتينيين. كما أن بها عدد كبير من المواطنين ذوي التراث المصري والعربي. ومع ذلك ، يصنف العرب في التعداد على أنهم بيض وليسوا مدرجين بشكل منفصل لتحديد حجم سكانهم.

على الرغم من عيوب التعداد ، قال بسطة إن “التنوع” يولد الوحدة والتفاهم. دعونا نتذكر أن ثراء مجتمعنا لا يكمن في اختلافاتنا ولكن في إنسانيتنا المشتركة. معًا نبني مكانًا يتم فيه رعاية الأحلام ، حيث تكثر الفرص ويمكن للجميع ، بغض النظر عن خلفيتهم ، الازدهار والنجاح “.

ونظمت مجموعات مصرية أمريكية عملية رفع علم مماثلة في جميع أنحاء البلاد وفي كندا.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *