arab reality news اقتصاد تتعهد شركة ZainTECH بتصميم الخدمات وفقًا لاحتياجات السوق السعودي

تتعهد شركة ZainTECH بتصميم الخدمات وفقًا لاحتياجات السوق السعودي



[ad_1]

الرياض: انضمت شركة ZainTECH، ذراع الحلول الرقمية المتكاملة لمجموعة زين، إلى القائمة الطويلة من الشركات الرائدة التي أنشأت مكاتبها الإقليمية في المملكة العربية السعودية.

سيتم تنشيط مكتب الشركة في الرياض من خلال فريق يضم أكثر من 100 متخصص سعودي في مجال تكنولوجيا المعلومات. كما حضرت مؤتمر LEAP الذي اختتم يوم الخميس في العاصمة السعودية وسط سلسلة من الصفقات التي ستنقل المملكة إلى عصر رقمي جديد.

وفي حديثه إلى عرب نيوز، قال الرئيس التنفيذي لشركة ZainTECH، أندرو حنا، إن الشركة تخدم حاليًا عشرات الشركات في المملكة من خلال عمليات الاستحواذ الأخيرة على BIOS Middle East وSTS Arabia.

“على الصعيد الإقليمي، نحن نخدم الآن أكثر من 1400 عميل، منهم 150 في المملكة العربية السعودية. لدينا فريق كبير في الرياض، ونحن نعمل على توسيع الفريق بسرعة كبيرة.

وتعليقًا على مؤتمر LEAP، قال حنا إن هذا الحدث لا يمكن تجاهله لأنه جعلهم أقرب إلى عملائهم وشركائهم المحتملين.

وقال: “بصراحة، لم يكن من الممكن أن نفوت هذا الحدث”، مضيفًا أن الحدث كان بمثابة منصة رائعة لعرض المنتجات والخدمات والتفاعل مع “الشركاء والأقران والعملاء”.

وقال المسؤول التنفيذي الكبير إن الحدث أتاح لنا الفرصة “لإلقاء نظرة على ما يحدث في المملكة مع رؤية 2030”.

“كانت الأيام القليلة الماضية مثيرة للاهتمام لمعرفة كيف أصبحت صناعة التكنولوجيا في قلب التحول ورؤية 2030، ومدى سرعة تحركها أيضًا. وأضاف: “لذا فإن كوننا جزءًا من ذلك كان أمرًا منطقيًا للغاية بالنسبة لنا”.

خلال هذا الحدث، اغتنمت شركة ZainTECH الفرصة لعرض مجموعتها المزدهرة من المنتجات والحلول، التي تشمل الحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، وتحليلات البيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، والطائرات بدون طيار والروبوتات، والبنية التحتية الحديثة، والحلول الرقمية، وغيرها من التقنيات الناشئة. وبعد افتتاح مكاتبها في الرياض، سيتم تلبية هذه العروض بشكل شامل ويمكن الوصول إليها بسهولة داخل المملكة.

وقال حنا إن مكتبهم في الرياض وحضورهم في LEAP 2024 يعتمد على الزخم الرائع الذي اكتسبوه على المستوى الإقليمي خلال السنوات الثلاث الماضية.

“لقد تم توثيق برامج التحول الرقمي الضخمة الجاري تنفيذها في المملكة بشكل جيد، ونحن نشارك بنشاط في هذه التطورات الهامة وندعم المؤسسات في سعيها لتحقيق الدخل من أصول البيانات الخاصة بها وتسريع الوقت المناسب لاستثماراتها في التكنولوجيا.”

وأضاف أن الشركة الأم زين تتمتع بخبرة طويلة وناجحة في المنطقة وفي السوق السعودي، والتي سوف يستفيدون منها ويستغلونها، من خلال العمل بشكل وثيق مع جميع عمليات زين وفرق B2B الخاصة بهم.

“إن نوايانا المتمثلة في تعزيز المكتب الرئيسي الإقليمي في المملكة تمثل ثقتنا في السوق وتعزز تصميمنا على أن يكون لدينا حضور مادي قوي بالقرب من عملائنا كما نفعل في الأسواق الأخرى.”

وفي حديثه عن التحديات، قال حنا إنه عندما يتجول المرء في المؤتمر والمعرض، سيرى “الكثير من المنظمات تذكر نفس الشيء تقريبًا، فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي والسحابة والتحول وغيرها الكثير. إنه أكثر قليلاً من التكرار، التكرار،”

“المنافسة ليست سهلة، فهي شرسة، وهناك شركات، بالتأكيد محلية وعالمية وإقليمية، قوية للغاية. نريد أن نبرز بشكل مختلف قليلاً. وأنا أعلم أن ما سأقوله قد يبدو وكأنه مبتذل إلى حد ما، ولكنه يتعلق بكيفية تجميع كل هذه التقنيات معًا بطريقة تسمح لنا بالذهاب إلى العملاء ومساعدتهم على تحقيق القيمة من تلك التقنيات. قال العربي الجديد.

وتعليقًا على السوق السعودي، قال الرئيس التنفيذي إن هناك الكثير من العوامل التي تتشكل في نفس الوقت. “إن الاستثمار من قبل الحكومة والشركات والسرعة التي تتم بها الأمور يعد عاملاً كبيرًا.” وقال إنه من الضروري مواكبة هذه التطورات.

وقال حنا إن هناك رؤية يتم تنفيذها، والجميع متحمسون لها بشدة. “أنت تتحدث إلى الكثير من مسؤولي الشركات والمسؤولين الحكوميين، وهم يتحدثون بشغف. وأضاف أن هذا الشغف يترجم على ما يحدث على الأرض يوما بعد يوم.

“نحن بالتأكيد نتطلع إلى أن نكون جزءًا من الرحلة. إنه أمر مثير للاهتمام، ومليء بالتحديات، وصعب، ولكنه سيفصل بين أولئك الذين يستطيعون تحقيق القيمة وأولئك الذين لا يستطيعون ذلك. قال حنا.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *