arab reality news اقتصاد تحديثات النفط – توجهات النفط الخام للربح الأسبوعي الثاني على التوالي عند الطلب المرن

تحديثات النفط – توجهات النفط الخام للربح الأسبوعي الثاني على التوالي عند الطلب المرن



[ad_1]

الرياض: سيشارك وفد سعودي من كبار الوزراء والمسؤولين الحكوميين وكبار رجال الأعمال في المنتدى السياسي رفيع المستوى للأمم المتحدة الأسبوع المقبل حيث يجتمع ممثلون من أكثر من 100 دولة في نيويورك لتقييم التقدم المحرز في أهداف التنمية المستدامة.

سيعقد المنتدى في الفترة من 10 إلى 19 يوليو وسيركز على تسريع التعافي من مرض فيروس كورونا والتنفيذ الكامل لخطة التنمية المستدامة لعام 2030 ، التي تهدف إلى القضاء على الفقر بجميع أشكاله.

وسيناقش تدابير الانتعاش الفعالة والشاملة لمعالجة آثار وباء COVID-19 على أهداف التنمية المستدامة واستكشاف إرشادات السياسة القابلة للتنفيذ للتنفيذ الكامل لجدول أعمال 2030 وأهداف التنمية المستدامة على جميع المستويات ، وفقًا لموقعه على الويب.

وسيترأس وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي فيصل الإبراهيم الوفد الذي يضم ممثلين عن 22 جهة حكومية وشركات القطاع الخاص والمنظمات غير الربحية.

وبحسب بيان صحفي ، ستقدم المملكة العربية السعودية تقريرها الثاني للمراجعة الوطنية الطوعية حول التقدم المحرز في التزامها بأهداف التنمية المستدامة في المنتدى.

الاستعراض الوطني الطوعي هو آلية أنشأتها الأمم المتحدة للبلدان لتقديم تقارير طوعية عن التقدم المحرز في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

خلال الاستعراض الوطني الطوعي ، من المتوقع أن تتبادل البلدان خبراتها ، بما في ذلك النجاحات والتحديات والدروس المستفادة ، لتسريع تنفيذ خطة عام 2030.

كما يضم الوفد السعودي وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان ، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان ، ووزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الفضلي ، ووزير السياحة أحمد الخطيب.

بدأ الحدث في عام 2015 ، وسيستضيف حلقات نقاشية ومعارض لكيانات سعودية مختلفة ، بما في ذلك صندوق الاستثمارات العامة ، وشركة الزيت العربية السعودية ، والمؤسسة السعودية للصناعات الأساسية ، ونيوم.

وتشارك المملكة في هذا الحدث منذ عام 2018. وسوف تشارك خبراتها وإنجازاتها في مجال التنمية المستدامة ، بما في ذلك الجهود المختلفة التي تبذلها لتحقيق هدفها الصافي صفر لعام 2060.

يعتبر تحقيق الاستدامة من الأجندة الرئيسية في أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، حيث تهدف المملكة إلى زيادة قدرتها على التوليد المحلي من الطاقة المتجددة إلى 50 بالمائة بحلول نهاية هذا العقد.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *