arab reality news اقتصاد وكالة الخدمات اللوجستية نيولاب توقع اتفاقًا لإنشاء مقر رئيسي إقليمي في المملكة العربية السعودية

وكالة الخدمات اللوجستية نيولاب توقع اتفاقًا لإنشاء مقر رئيسي إقليمي في المملكة العربية السعودية



[ad_1]

مسؤولو نيوم يكشفون عن مشروع وجهة Aquellum الفاخرة المستقبلية المختبئة في الجبال السعودية

الرياض: كشف المسؤولون عن مشروع تطوير مدينة نيوم الضخمة شمال غرب المملكة العربية السعودية عن Aquellum، وهو مجمع سياحي جبلي فاخر وتجريبي.

ويعد المشروع، الذي أعلن عنه مجلس إدارتها يوم الأربعاء، أحدث إضافة إلى خطة التنمية الإقليمية الجارية والتي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

وقالت نيوم في بيان لها: “بأسسها الراسخة في التكنولوجيا المتطورة والهندسة المعمارية الرائدة ومفاهيم التفكير المستقبلي، ستوفر Aquellum للضيوف طعم الحياة المستقبلية من خلال مجموعة من التجارب الرائدة.”

وأضاف البيان أن “أكوالوم”، التي تقع على ساحل خليج العقبة، “تختبئ ضمن سلسلة جبلية خلابة يبلغ ارتفاعها 450 مترًا، وتمثل نظامًا بيئيًا مستقبليًا يندمج بشكل متناغم مع البيئة الطبيعية المحيطة”.

“تم تصميم Aquellum لإلهام الأصالة والخيال، وسوف يدفع حدود التصميم التقليدي وإمكانيات البناء.”

للوصول إلى Aquellum، سيبدأ الزوار في رحلة تبدأ من مرسى عائم، حيث سيصعدون على متن سفينة مصممة خصيصًا لدخول الوجهة عبر قناة مخفية تحت الأرض، “الكشف عن مجتمع مخفي يقدم رحلة حسية مذهلة”.

وقال بيان نيوم: “بمجرد الدخول، سيحظى الزوار بتجربة عمودية مبهجة بارتفاع 100 متر مع مساحة فناء رائعة تمتد من الماء إلى السماء”.

ويهدف المجتمع الرقمي الجوفي إلى خلق “الحيوية والترابط” من خلال المزج بين أماكن الإقامة الفندقية والشقق ومساحات البيع بالتجزئة ومناطق الترفيه والتسلية والمراكز المبتكرة.

ستربط الجادة الديناميكية الممتدة عبر الفناء بين الضيافة والفنون الغامرة والفعاليات والتسوق وتناول الطعام.

“تضم مساحة مميزة، يطلق عليها اسم The Generator، مختبرات بحثية فريدة من نوعها للمبتكرين والمبتكرين والمفكرين المبدعين، وتوفر منصة لإعادة تصور المستقبل.

“يسهل نظام النقل الداخلي متعدد الاتجاهات الوصول بسهولة إلى الطوابق العليا، ونقل السكان والزوار إلى منازلهم وفنادقهم، والصعود إلى حدائق الأسطح ذات المناظر الساحلية الخلابة.

وأضاف بيان نيوم: “استرشادًا بالتزامها الراسخ بصياغة مساحات في الطبيعة تجسد مستقبل الرفاهية والابتكار وأسلوب الحياة، تقف Aquellum بمثابة شهادة على اندماج تقنيات التصميم والبناء المتطورة”.

وتماشياً مع التزام نيوم بالحفاظ على البيئة والابتكار، سيكمل التطوير الجديد موقعها الساحلي ويتبع الإعلانات الأخيرة عن ليجا وإيبيكون وسيراننا وأوتامو ونورلانا، وهي وجهات سياحية مستدامة أخرى تقع في خليج العقبة.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *