arab reality news اقتصاد تقدم المملكة العربية السعودية وقود الديزل والبنزين النظيف في سوق المملكة

تقدم المملكة العربية السعودية وقود الديزل والبنزين النظيف في سوق المملكة



[ad_1]

الرياض: تستعد الرعاية الصحية السعودية للاستفادة من التدخلات الطبية المتقدمة بعد أن أعلنت شركة جونسون آند جونسون للتكنولوجيا، J&J MedTech KSA، عن إطلاق عملياتها المباشرة في المملكة.

وتوفر الشركة معدات طبية وجراحية عالية التقنية، وتهدف إلى تقريب العملاء من تجربة أكثر بساطة.

وأضافت أن هذه الخطوة لا تتوافق فقط مع التزام الشركة بتعزيز التدخلات الطبية وتحسين النتائج السريرية ولكنها تعكس أيضًا استثمار الشركة المستمر في مستقبل الرعاية الصحية السعودية.

وقالت مارزينا كوليس، العضو المنتدب لشركة جونسون آند جونسون ميدتيك في الشرق الأوسط وإفريقيا: “لا نزال ملتزمين بشدة بالمملكة العربية السعودية وبالمساهمة في رؤية 2030 لدعم تطوير قطاع الرعاية الصحية، ودفع النمو الاقتصادي، ورعاية المواهب المحلية، وتعزيز تشجيع الابتكار.”

وأضافت: “ككيان، تتواجد شركة جونسون آند جونسون في المملكة العربية السعودية منذ ما يقرب من 40 عامًا، حيث تضع احتياجات المرضى والأسر والأطباء والممرضات في المقام الأول، وتعمل كداعية لصحة المجتمع السعودي”.

وأضاف المسؤول التنفيذي الكبير أنه مع انتقال الشركة إلى هذا النموذج المباشر الجديد، سيكون لدى شركائها الموقرين عقبات أقل في تقديم أفضل رعاية لمرضاهم.

علاوة على ذلك، أكد طراد الخليوي، المدير العام لشركة J&J MedTech السعودية: “باعتبارنا شركة مكرسة لتعزيز المواهب المحلية، تهدف عملياتنا المباشرة أيضًا إلى خلق المزيد من الفرص داخل المملكة ودعم جهود السعودة التي تبذلها الحكومة”.

وأضاف: “في الواقع، منذ بداية المشروع، قمنا بتعيين 76 موظفًا جديدًا – وكانت أولويتنا وأغلبيتهم من المواطنين السعوديين”.

علاوة على ذلك، أكد الخليوي أن هذا التحول التحويلي من شأنه أن يجعل العملاء أقرب إلى معايير الجودة الخاصة بشركة جونسون آند جونسون ويساعد في تطوير سوق الرعاية الصحية المحلي بالمعرفة الدولية.

“من خلال اتخاذ هذه الخطوة الجريئة، فإننا لا نتبنى الأهداف الصحية لرؤية 2030 ونتوافق مع برنامج التحول الصحي الوطني فحسب، بل نسلط الضوء أيضًا على الإمكانات الهائلة للمواهب المحلية في دفع الابتكار والتقدم،” مدير التحول في جونسون آند جونسون ميدتيك بيتر وأكد لين.

وفي نوفمبر 2022، أعلنت شركة جونسون آند جونسون عن تقديم حلول رقمية من شأنها تقصير الوقت الذي يقضيه المرضى في المستشفيات.

ووفقاً لمارزينا كوليس، المدير الإداري لشركة جونسون آند جونسون ميدتيك الشرق الأوسط، كانت هذه الخطوة حاسمة في البلدان ذات السعة السريرية المنخفضة.

وقال كوليس في مقابلة حصرية مع عرب نيوز في ذلك الوقت: “إن الحلول الرقمية التي نقدمها حاليًا تساعد في تقليل مدة إقامة المرضى، حتى تتمكن القدرة من استيعاب المزيد من المرضى، خاصة في المناطق الجغرافية التي تكون فيها القدرة محدودة”.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *