arab reality news اقتصاد صندوق التنمية السياحية السعودي يتعاون مع Minor Hotels لجلب أفضل العلامات التجارية

صندوق التنمية السياحية السعودي يتعاون مع Minor Hotels لجلب أفضل العلامات التجارية



[ad_1]

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تحصل على اعتماد IATA لبرامج التدريب

الرياض: حصلت الشركة السعودية للخدمات الأرضية ، المزود الوطني لخدمات المناولة الأرضية لقطاع الطيران ، على اعتمادات من الاتحاد الدولي للنقل الجوي لمجموعة واسعة من الدورات التدريبية.

تم منح الموافقات لامتثال SGS للمعايير الدولية في أربعة مجالات تدريب ، بما في ذلك الطيران العام والسلامة ، وخدمات الركاب ، وخدمات الملاعب ، والتحكم في الحمولة.

تعمل الشركة عبر شبكة 28 مطارًا في المملكة العربية السعودية ، مع محطات رئيسية في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.

وتسلم مسئولو SGS الشهادات على هامش المؤتمر الخامس والثلاثين لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) الذي يعقد في أبوظبي.

وقال رائد حسن الإدريسي ، الرئيس التنفيذي لشركة SGS ، إن الاعتماد يعكس جودة البرامج التدريبية التي تقدمها الشركة ، مضيفًا أن الشركة تحاول دائمًا ضمان تضمين المعايير الدولية في دليل IATA لخدمات مناولة المطارات.

وأشار كذلك إلى أن هذا الاعتماد سيدعم جهود الشركة ويعزز مكانتها كمزود رائد لحلول المناولة الأرضية لقطاع الطيران.

وقال الإدريسي إن SGS ستواصل تقديم خدمات أفضل لعملائها من شركات الطيران الوطنية والدولية على حد سواء ، مما سيساعد المملكة في النهاية على تحقيق أهدافها المحددة في رؤية 2030.

يعد التقدم في قطاع الطيران جزءًا أساسيًا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، حيث تعمل الدولة بشكل مطرد على تنويع اقتصادها بعيدًا عن النفط.

تهدف الاستراتيجية الوطنية للسياحة في المملكة العربية السعودية إلى جذب 100 مليون زائر بحلول عام 2030 ، إلى جانب زيادة مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة إلى أكثر من 10 في المائة.

كما تهدف الاستراتيجية إلى خلق مليون فرصة عمل إضافية في المملكة.

في وقت سابق من مايو ، أشار تقرير صادر عن شركة PwC Middle East لشبكات الخدمات المهنية إلى أن قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية يتعافى بسرعة وسط حالة عدم اليقين الاقتصادية العالمية الناجمة عن ارتفاع التضخم والتوترات الجيوسياسية وارتفاع أسعار الفائدة.

[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *