arab reality news علوم قبل 50 عامًا ، اعتقد العلماء أن القهوة قد تعالج فرط النشاط

قبل 50 عامًا ، اعتقد العلماء أن القهوة قد تعالج فرط النشاط



[ad_1]

مقتطف من عدد ١٤ يوليو ١٩٧٣ من أخبار العلوم

صورة فوق الرأس لكوب من القهوة جالسًا على طبق أبيض جالسًا على خلفية وردية اللون.

في السبعينيات ، وجد العلماء أن القهوة تجعل بعض الأطفال أقل نشاطًا. عقود من البحث المتواصل حول ما إذا كان الكافيين يمكن أن يعالج أعراض الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه جاء بأسئلة أكثر من الإجابات.

إيرينا فيكليتش / Moment / Getty Images Plus

جيد (لفرط الحركة) حتى آخر قطرة أخبار العلوم، 14 يوليو 1973

(مفرط النشاط) يُعطى الأطفال أحيانًا الأمفيتامينات لتهدئتهم … (باحث) أخذ 11 من هؤلاء الأطفال من الدواء وأعطاهم كوبًا واحدًا من القهوة في الإفطار والغداء…. صنف المعلمون وأولياء الأمور الأطفال على أنهم أقل نشاطًا خلال فترة الثلاثة أسابيع التي كانوا يتناولون فيها القهوة بدلاً من الأمفيتامينات.

تحديث

يؤثر اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط على حوالي 6 ملايين طفل أمريكي. يوصي معظم المهنيين الطبيين بإدارة الأعراض بالعلاج بالكلام والأدوية المنشطة. بالنسبة للأشخاص المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، تعمل المنشطات على زيادة مستويات الدوبامين والنورادرينالين في الدماغ لتحسينها السيطرة على الاندفاع والتركيز والذاكرة العاملة (SN: 3/31/17). يعزز الكافيين أيضًا الدوبامين ، لكن الأدلة على أن القهوة أو الأطعمة الأخرى التي تحتوي على الكافيين تخفف من أعراض اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط قليلة وغير متسقة.

قليلة دراسات في الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه تلميح إلى أن الكافيين يحسن الانتباه والتحكم في الانفعالات مقارنة مع عدم وجود علاج ، بينما تشير دراسات أخرى المقابل. ينصح أطباء الأطفال عمومًا بعدم إعطاء الأطفال الكافيين نظرًا لتأثيره على النوم.

المزيد من القصص من أخبار العلوم على الصحة والعلاج

من مؤشر الطبيعة

المحتوى المدفوع


[ad_2]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *